رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 صباحاً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

معلومات عن مسلسل « أهو ده اللي صار».. موعد العرض وشخصيات روبي

معلومات عن مسلسل « أهو ده اللي صار».. موعد العرض وشخصيات روبي

فن وثقافة

الفنانة روبي

معلومات عن مسلسل « أهو ده اللي صار».. موعد العرض وشخصيات روبي

سارة القصاص 05 فبراير 2019 10:40

بعد سلسلة من التأجيلات وخروجه من موسم رمضان الماضي، قرر صناع مسلسل " أهو ده اللي صار" طرح المسلسل 9 فبراير 2019 على قناة on.ent.

 

ويتضح من بوسترات مسلسل "أهو دا لي صار"، أنه يدور في عصر قديم ، وذلك من خلال ملابس الشخصيا المصرية الشعبية.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، تقريبا ما بين "1918: 2018"، حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

 

ويعد المسلسل أولى بطولة للفنانة روبي في الدراما التلفزيونية بعدما جذبت الانتباه بأدوار متنوعة وجديدة.

 

تجسد روبى شخصيتين مختلفتين، الأولى صحفية تدعى سلمى  التي تعمل على تحقيق القصور التي يتم هدمها ومن خلالها تعود الأحداث للوراء عن تاريخ القصر، أما الشخصية الثانية هي "نادرة" فتاه مستكينه عكس شخصية سلمى، وتعتبر المرة الأولى لروبي التي تجسد فيها شخصيتين.

وتجسد سوسن بدر خلال الأحداث دور والدة روبي، وتحاول الوقوف بجوار ابنتها، خاصة حينما تعلم أنها ترغب في الغناء تواجه العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث، أما الفنان محمد فراج فيقدم دور عازف موسيقى خلال أحداث العمل.

 

مخرج العمل حاتم علي قدم علامات في تاريخ التلفزيون السوري والعربي عموماً منها: "فارس في المدينة 1997"، "الزير سالم 2000"، "صلاح الدين الأيوبي 2001"، "الثلاثية الأندلسية 2002-2005، "أحلام كبيرة 2004""الملك فاروق 2007".

 

مسلسل "أهو ده اللي صار" من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي، وبطولة روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، هشام إسماعيل، أروى جودة، ألفت عمر.

 


 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان