رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

«أبو العروسة» يروج للمشاريع الصغيرة والجمهور يسانده

«أبو العروسة» يروج للمشاريع الصغيرة والجمهور يسانده

فن وثقافة

مسلسل "أبو العروسة"

في الجزء الثاني..

«أبو العروسة» يروج للمشاريع الصغيرة والجمهور يسانده

كرمة أيمن 04 فبراير 2019 19:30

استكمل الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" النجاح الذي حققه الجزء الأول، وبالرغم من شكوى بعض الجمهور ببطء الأحداث، إلى أن قربها من عادات الأسرة المصرية، استطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية.  

وفي الحلقة 84، تابع الجمهور ما تعرض له والد "طارق" - الفنان أحمد صيام- بعد التنبأ لما حدث له ليكتشفوا تدهور حالته الصحية، اعتلت الحلقة محركات البحث وحققت أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة، عبر موقه الفيديوهات يوتيوب. 



وبعد خروج "عبدالحميد" الفنان سيد رجب، على المعاش، بدأ بعمل حساب شخصي عبر موقع "فيس بوك" ويبحث عن زملائهن ووجد رفيق الطفولة، الذي ساعده في اشغال وقته بتربية الأرانب. 

ويحاول المسلسل أن يروج للمشروعات الصغيرة، وأن تكون الأسرة المصرية منتجة وليست مستهلكة فقط، كما يقنع الأبناء بأن يساندوا أولادهم لعمل ما يحبونه سواء في الدراسة أو العمل. 

ولا يخلو المسلسل من الرسائل للشباب في كيفية الحفاظ على الأسرة والتصرف في المواقف التي تواجه الأزواج. 

وفي لقاءات تليفزيونية، أشار أبطال المسلسل، إلى أن  "أبو العروسة" خاطب الطبقة المتوسطة وتحدث عنهم بشكل كبير، بطريقة احترافية كانت قريبة من الواقع. 



وقال الفنان سيد رجب، في أحد اللقاءات، إن المسلسل قريب جدًا من الناس، والقيم التي كانت فيه كانت سبب نجاحه بالفعل، مشيرًا إلى أن "أبو العروسة" أيقظ الأسرة المصرية على أمور كانت تحدث وتراكم عليها التراب.

 

ويدور مسلسل "ابو العروسة" في إطار عائلى إجتماعى، ومن تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان