رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 صباحاً | الخميس 21 فبراير 2019 م | 15 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

حفيد أم كلثوم: البعض يريد تشويه صورة كوكب الشرق

حفيد أم كلثوم: البعض يريد تشويه صورة كوكب الشرق

فن وثقافة

أم كلثوم والرئيس جمال عبدالناصر

حفيد أم كلثوم: البعض يريد تشويه صورة كوكب الشرق

أدهم المصري 03 فبراير 2019 14:20

تمر اليوم الذكرى 44 على رحيل كوكب الشرق أم كلثوم التي أمتعت الجميع بفنها، وأغانيها التي كانت رفيق العشاق في كل زمان ومكان.

اكد رشاد عدلي حفيد كوكب الشرق أم كلثوم في تصريحات لـ"مصر العربية" أن هناك بعض الجهات في مصر تريد محاربة ام كلثوم، وخير دليل علي ذلك الفيلم الذى أصدرته الشئون المعنوية عنها، والذى يشير إلى أن ام كلثوم لها أصول إسرائيلية.

وأكد في المقابل إسرائيل اصدت فيلم عبر موقع التواصل الاجتماعي عن ام كلثوم لم يحمل أى خطأ نهائي عن حياتها، وكذلك اطلق أسمها علي أحد الشوارع هناك، ولابد ان يكون هناك سببًا رئيسًا وراء هذا الأمر.

وأشار إلى أن ام كلثوم كانت تقيم حفلات  خارج مصر وداخلها وتتبرع بإيراد الحفلة كاملًا لمصر، كى تساعد الرئيس جمال عبدالناصر في محاربة إسرائيل.

وأضاف المسلسل الذى حمل اسم ام كلثوم يوجد به العديد من الأخطاء، مشيرًا إلى أنه رفع قضية على المؤلف محفوظ عبدالرحمن بسبب الأخطاء المتواجدة في العمل.

ولدت أم كلثوم 31 ديسمبر 1898 فى قرية "طماى الزهايرة" التابعة لمركز السنبلاوين فى محافظة الدقهلية، اسمها الحقيقى فاطمة إبراهيم السيد البلتاجى، كانت حياتها الفنية مليئة بالأعمال المميزة سواء أغاني أو أفلام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان