رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

بالصور| نانسي عجرم تضع مولودتها الثالثة.. وهكذا هنأها تامر وشيرين

بالصور| نانسي عجرم تضع مولودتها الثالثة.. وهكذا هنأها تامر وشيرين

فن وثقافة

نانسي عجرم

بالصور| نانسي عجرم تضع مولودتها الثالثة.. وهكذا هنأها تامر وشيرين

فادي الصاوي 02 فبراير 2019 21:28

وضعت الفنانة نانسى عجرم، مولودتها الثالثة "ليا" مساء أمس الجمعة، في إحدى مستشفيات لبنان، قبل أسبوعين من الموعد المتوقّع للولادة.

 

ونشرت عجرم عبر حسابها الرسمى على انستجرام، صورة بالأبيض والأسود لقدمي طفلتها، أرفقتها بكلمات تعبر عن مدى سعادتها بالمولودة الثالثة، وقالت : "هدية أخرى من الله.. وشعاع جديد من الضوء قد دخل منزلنا.. يا ليا الجميلة لا أستطيع الانتظار من أجل أن نمشى معا رحلتك.. وأوعدك بأن أكون هناك من أجلك في كل الأوقات.. كنت فى انتظارك، والآن أمسك بك بين ذراعى، وقد تضاعفت تلك المشاعر بعشرة أضعاف.. لا يمكن للكلمات وصف كم نحبك.. لدينا ليا الغالية".

 

نالت الصورة أعجاب الكثير من معجبي نانسي عجرم، الذين تمنوا لها التوفيق، ودوام الصحة والعافية لطفلتها الثالثة، وتسابق نجوم الفن على تقديم التهنئة لها عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكانت عجرم قد أعلنت حملها في بداية شهر أغسطس 2018، ونشرت لذلك صورة تظهر فيها ابنتاها إيلا وميلا وهما تحملان لافتتين كتبت عليهما عبارات تشير إلى أنّهما ستصبحان شقيقتين لطفلٍ صغير.

 

وقامت بجلسة تصوير عائلية قبل أسابيع من ولادة، ومنذ أيام نشرت صورة لها تعود إلى ما قبل الحمل، بدت فيها وهي تظهر رشاقتها من خلال فستان ناعم باللون الأسود، ولم تكشف عجرم ماذا قامت بتسجيل أغنية جديدة لترحِّب بابنتها ليا، كما فعلت مع كل من ايلا وميلا عند ولادتهم أم لا.

يذكر أن نانسي عجرم تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم ميلا، وغنت لها أغنية بعنوان "يارب تكبر ميلا"، وأنجبا ابنتهما الثانية بعام 23 أبريل 2011 وأسمتها "إيلا".

 

ومن جانبها حرصت المطربة شيرين عبدالوهاب على تهنئة النجمة اللبنانية، بوصول مولودتها الثالثة، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى " تويتر": "مبروك يا أحلى نانوسة.. أحلى حاجة في الدنيا إن العيلة تكبر".

 

وكما نشر الفنان تامر حسني على حسابه بتويتر تغريدة هنأ فيها نانسي وزوجها قائلا: "مليون مبروك نانسي.. مليون مبروك فادي، أحلى ليا في الدنيا.. الله يحميها.."، ثم كتب تامر جزءاً من أغنية نانسي يا بنات قال فيها: "يا بنات يا بنات يابنات.. اللي مخلفش بنات.. عملتيها وصابت.. الله يحفظهم يارب.. ويحفظ كل أولادنا".

 

وبدروه أكد جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم فى تصريح سابق، إن نانسي سعيدة جداً ولا مشكلة لديها في إنجاب أنثى وهي فرحة بكونها ستصبح أماً لثلاث فتيات وكذلك زوجها، وذكر أن أغنية نانسي "يا بنات يا بنات" أصبحت مناسبة تماماً بالنسبة إلى وضعها كأم لثلاث فتيات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان