رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

في «عيش حياتك».. هل تنقذ السياحة «سامح حسين» في شباك التذاكر؟

في «عيش حياتك».. هل تنقذ السياحة «سامح حسين» في شباك التذاكر؟

فن وثقافة

فيلم "عيش حياتك"

في «عيش حياتك».. هل تنقذ السياحة «سامح حسين» في شباك التذاكر؟

كرمة أيمن 01 فبراير 2019 15:28

بجولة سياحية، يشارك الفنان سامح حسين بفيلمه الجديد "عيش حياتك" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية بالتزامن مع عيد الحب. 

 وفيلم "عيش حياتك" عبارة عن رحلة فى الأماكن السياحية في مصر، وخلالها تتفجر الكثير من المواقف بين الفنان سامح حسين وساندى وإدوارد.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول "إبراهيم" الذي تتسم شخصيته بالتحفظ والخوف من كل جديد، وتتسم حياته بالروتينية الشديدة، ومن خلال حمله دعاية تقوم بها الشركة يسافر إبراهيم وداليا زميلته لتصوير حملة إعلانية باسم "عيش حياتك".



وصور أبطال الفيلم مشاهد "عيش حياتك" داخل البالون الطائر في الأقصر، وداخل أحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على كورنيش النيل، بالإضافة إلى العديد من الأماكن الأثرية، بهدف الترويج للسياحة المصرية. 

"عيش حياتك" يشارك فى بطولته مع سامح حسين، ساندى، إدوارد، محمد نور، سامية الطرابلسى، ميدو عادل، محمود البزاوى، أحمد التهامى، علاء مرسى، حمادة بركات، حمزة العيلى، والطفل آدم الذى شارك فى بطولة فيلم "خلاويص" مع أحمد عيد، ومن إخراج تامر بسيوني. 



وقالت الفنانة ساندي، إن العمل تجربة جديدة عليها، وتجسد خلاله دور مصورة تدعى "داليا"، كما ستشارك بالغناء في الفيلم.

 

ويتعاون سامح حسين مع المخرج تامر بسيونى للمرة الثانية، بعدما قدما سويا فيلم "جيران السعد" عام 2014، وشارك فى بطولته ميرنا المهندس ومنة عرفة وياسر الطوبجى وبدرية طلبة وظهور سعد الصغير كضيف شرف، وكتب الفيلم أحمد عيسى.



 

أرقام "سامح حسين" في شباك التذاكر
 

وكان فيلم "الرجل الاخطر" آخر الأعمال التي عرضت للفنان سامح حسين، في شباك التذاكر، وذلك خلال الموسم الصيفي 2018، ولم يحقق إيرادات تُذكر في شباك التذاكر حيث تجاوزت النصف مليون جنيه بقليل. 

 

وتدور قصة "الأرجل الأخطر" حول عودة عمر التهامي من إيطاليا، بعد غياب 28 عامًا، حيث كان والده يمتلك عمارة مطلة على النيل باحثصا عن حقوقه المسلوبة من قبل مستأجري الشقق في هذه العمارة، ناهيك عن وجود بنك كائن في الدور اﻷرضي للعمارة، وحين يحاول عمر إقناع أصحاب البنك بمغادرة العمارة، رفضوا وحينئذ يقرر سرقة البنك.



 

"بث مباشر"

وفي صيف آخر أفلام سامح حسين صيف 2017،  شارك الفنان سامح حسين بفيلم "بث مباشر" وحقق الفيلم مليون و366 ألف جنيه. 

وشاركته البطولة الفنانة التونسية سامية الطرابلسي والفنان محسن منصور وطاهر أبو ليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجى وأوفة والنجم محسن محيى الدين وأحمد بجة ومراد مكرم وشريف مدكور وليلى عز العرب وسامى مغاورى، ومن تأليف طارق رمضان وإخراج مرقس عادل.

 

فيلم "بث مباشر" تدور جميع أحداثه فى ليلة واحدة، حول«فارس» هو ضابط موقوف عن العمل يتورط في مشكلة ويقوم بتصويرها لايف وبثها مباشرة على السوشيال ميديا، وتحقق نسبة مشاهدة عالية جدا.

وتكشف أحداث الفيلم طريقة تعامل «فارس» مع قضايا الفساد التي يتورط فيها، والتي تكشف عن تورط مسئولين ورجال أعمال، إلى أن يقوم البطل بتسليم نفسه للداخلية، لتحدث المظاهرة الكبرى بوقوف الشعب بجوار البطل. 



"عسل أبيض"

طرح فيلم "عسل أبيض" للنجم سامح سين، في موسم عيد الفطر 2016، وحقق وقتها إيرادات بلغت 1,128,384 في شباك التذاكر. 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول طفل صغير لعائلة ثرية يتم اختطافه على يد عصابة، وتقع العديد من المفارقات الكوميدية أثناء محاولة إعادة الطفل إلى أهله، ومقتبس من الفيلم الامريكي Baby's Day Out، وأشارت شركة الإنتاج أن 

تكاليف إنتاج الفيلم بلغت 7 مليون جنيه.

 


 

"جيران السعد"

وشارك سامح حسين، بفيلم "جيران السعد" خلال موسم أعياد الربيع السينمائي 2014، وحقق إيرادات بلغت 2,370,882. 

يرصد الفيلم، في جو الكوميديا، قصة مجموعة من الجيران تحدث لهم حفنة كبيرة من المشاكل بسبب أطفالهم، ليجدوا أنفسهم في دوامة من التعقيدات، ويكتشفوا في النهاية أن عليهم التعاون مع بعضهم البعض من أجل تجاوز تلك المشاكل، فهل سينجحوا في ذلك؟. . 



"30 فبراير" 


كان فيلم "30 فبراير" أول بطولة سينمائية للفنان سامح حسين، وعرض في أكتوبر 2012 ، وحقق 3,051,760. 

وتدور قصة الفيلم حول اثنين يلازمهما دائما سوء الطالع، أولهما نور (أيتن عامر) المراسلة في إحدى القنوات الإخبارية؛ والتي دائما ما يصادفها سوء حظ كبير في عملها، وتتعرض لمآزق عديدة في كل تقرير تكلف به، والثاني هو (سامح حسين) ذلك الشاب الذي يتعرض للعديد من المشاكل والمواقف السيئة، إلا أنه تحدث بعض المفاجآت تغير حياته فجأة للأفضل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان