رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 مساءً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

محمود حميدة يدخل «تصفية حساب» مع هؤلاء النجوم

محمود حميدة يدخل «تصفية حساب» مع هؤلاء النجوم

فن وثقافة

الفنان محمود حميدة

محمود حميدة يدخل «تصفية حساب» مع هؤلاء النجوم

كرمة أيمن 01 فبراير 2019 09:49

انضم الفنان محمود حميدة؛ لأبطال فيلم "تصفية حساب" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، بعد تعاقد المنتج أيمن عبد الباسط معه رسميًا. 

وجاء التعاقد مع محمود حميدة، ليكن ثالث التوقيعات الرسمية للعمل، بعد كل من عمرو سعد، والفنانة يسرا اللوزي.

وتتكتم شركة الإنتاج عن تفاصيل وقصة فيلم "تصفية حساب" لحين الانتهاء من استكمال باقي المفاوضات مع عدد من النجوم المشاركة في العمل. 

وبدأ المخرج أحمد عبدالباسط اختيار أماكن التصوير والمعاينات الخاصة ببدء التصوير المقرر له خلال الشهر الجاري.



"تصفية حساب" بطولة عمرو سعد ومحمود حميدة ويسرا اللوزي وتأليف مصطفي حمدي وإنتاج أيمن عبدالباسط (فيلم اوف ايجيبت) وإخراج أحمد عبدالباسط.
 

وعقد المخرج أحمد عبدالباسط، عدة جلسات تحضيرية مع عمرو سعد، استعدادًا لبدء التصوير.


يذكر أن، الفنان محمود حميدة شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل "الأب الروحي" وحقق ردود أفعال كبيرة من شخصية "زين العطار" التي قدمها ضمن الأحداث. 

وينتمي "الأب الروحي" لمسلسلات الـ 60 حلقة، ويضم عدد من النجوم منهم: "سوسن بدر، فريدة سيف النصر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ولطفي لبيب ومي سليم وإيهاب فهمي، بالإضافة المطرب دياب وميرهان حسين".

مسلسل "الأب الروحي"من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "فنون مصر" لكل من ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز




كما تشارك الفنانة يسرا اللوزي، في لجنة تحكيم مسابقة الفيلم القصير بمهرجان أسوان لأفلام المرأة، التي تنطلق دورته الثالثة في 20 فبراير 2019. 

 

وكان آخر  أعمال عمرو سعد، فيلم "كارما" وتعاون فيه مع خالد يوسف بعد عودته للسينما بعد رحلة انقطاع منذ التحاقه بعضوية مجلس النواب.

ويسلط فيلم "كارما" الضوء على وجود تناقض كامل فى المجتمع ما بين الغنى والفقير والمسلم والمسيحى والرجل والمرأة، وشارك في بطولته غادة عبدالرازق، وزينة، ودلال عبدالعزيز، وخالد الصاوي، وماجد المصري، ووفاء عامر، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان