رئيس التحرير: عادل صبري 05:41 مساءً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

هاني سلامة «قمر هادي» في رمضان 2019.. تعرف على التفاصيل

هاني سلامة «قمر هادي» في رمضان 2019.. تعرف على التفاصيل

فن وثقافة

بوستر مسلسل "قمر هادي"

هاني سلامة «قمر هادي» في رمضان 2019.. تعرف على التفاصيل

كرمة أيمن 30 يناير 2019 23:35

بعد تغيير الديكورات، يستأنف المخرج رؤوف عبد العزيز ؛ تصوير مسلسل "قمر هادي" للنجم هاني سلامة، يوم 4 فبراير المقبل، للمشاركة في السباق الرمضاني 2019. 

وبدأ تصوير أولى مشاهد المسلسل في أول يناير الجاري، وجمعت ما بين الفنانين حمزة العايلي، وهادي الجيار، وآية سماحة، وعددًا آخر من النجوم داخل ديكور إحدى فيلات شبرامنت. 




و"قمر هادي" تأليف إسلام حافظ، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة: هاني سلامة، ويسرا اللوزي، وهادي الجيار، وحمزة العيلي، وإخراج رءوف عبدالعزيز.

وكشف شركة سينرجي، عن البوستر الدعائى الأول، وتصدره الفنان هاني سلامة منفردًا، وسيطر عليه الغموض والتشويق. 



 

وتبدأ الفنانة داليا مصطفى تصوير مشاهدها في مسلسل "قمر هادي" يوم السبت المقبل.
 

وتقوم "داليا" خلال الأحداث بدور شخصيتين في وقت واحد الأولى "مريم" وهي زوجة الفنان هاني سلامة والثانية "سلمي" وهي صديقتها الوحيدة والتي تعد من أقرب الناس إليها، مشيرة إلى أن العمل يدور محوره في إطار الإثارة والتشويق والأكشن.


 

وكشف الفنان محسن محيي الدين، عن دوره حيث يجسد دور شقيق الفنان هاني سلامة ضمن أحداث العملن مشيرًا إلى أن المسلسل ودوره تحديدا سوف يكون مفاجأة للجميع. 
 

ويعد مسلسل "قمر هادي" ثالث تعاون يجمع هانى سلامة ورؤوف عبدالعزيز، بعدما شكلا ثنائيا حققا نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية سواء في رمضان الماضي بمسلسل "فوق السحاب" أو قبل الماضي في مسلسل "طاقة نور".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان