رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

مدينة الإنتاج الإعلامي تستقبل «بورصة مصر».. وعلاء مرسي مؤلف

مدينة الإنتاج الإعلامي تستقبل «بورصة مصر».. وعلاء مرسي مؤلف

فن وثقافة

الفنان علاء مرسي

مدينة الإنتاج الإعلامي تستقبل «بورصة مصر».. وعلاء مرسي مؤلف

كرمة أيمن 30 يناير 2019 22:13

يبدأ المخرج أحمد نور؛ تصوير مشاهد الفيلم الجديد "بورصة مصر" وذلك يوم السبت المقبل الموافق 2 فبراير، داخل حي الإسكندرية بمدينة الانتاج الإعلامي. 

ويشارك في بطولة "بورصة مصر" الفنانين: "حسن حسني، لطفي لبيب، محمد ثروت، علاء مرسي، محمد  لطفي، مدحت تيخا،  كلوديا، ساندي، مروه عبدالمنعم، ريكو، المطربه هند طاهر، رانيا محمود ياسين، نجوي فؤاد، عبدالله مشرف، هاجر الشرنوبي  احمد صيام، ياسر الزنكلوني، محمد جمعه، ومن تأليف غادة حنفي وعلاء مرسي، إخراج أحمد نور. 

وكانت آخر أعمال علاء مرسي؛ مسلسل "ربع رومى" مع مصطفى خاطر والذي عرض فى شهر رمضان الماضى وشارك فى بطولته بيومى فؤاد، محمد سلام، ميرنا جميل، ادوارد، هالة فاخر، هاجر أحمد، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف تامر ابراهيم وإخراج معتز التوني. 

 


 

وشارك الفنان لطفي لبيب، مؤخرًا، بفيلم "عمر خريستو" ويدور في قالب من اﻹثارة والتشويق، يروي الفيلم قصة قبطان يجوب البحار بحكم طبيعة عمله، يتلقى تهديدًا من إحدى الجماعات اﻹرهابية بإيذاء ابنته إذا لم يرضخ لهم وينفذ ما يريدونه، وهو ان يتعاون معهم في تفجير أنابيب الغاز الطبيعي في سيناء.


وعرض الفيلم في موسم منتصف عام 2019، وحقق إيرادات تجاوزت 600 ألف جنيه. 



 

ويعرض حاليًا، بالسينمات فيلم "ساعة رضا" بطولة الفنان محمد ثروت، وتدور الأحداث في إطار كوميدي داخل حي شعبي، حيث (رضا) وهو شاب بسيط يعمل ميكانيكي بورشة يقع في حب إحدى الفتيات وهي (نور)، يجد منبه قديم يحتوي على تعويذة تجعله يعود بالزمن إلى الوراء، وهنا يجد ضالته لكي يفوز بقلب الفتاة التي يحبها، لكن هذا يجعله يدخل في العديد من المواقف نتيجة المفارقات التي تقع له، وحقق في شباك التذاكر 2,273,681. 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان