رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

آل الشيخ وآمال ماهر.. هل يكون الصلح الأخير؟

آل الشيخ وآمال ماهر.. هل يكون الصلح الأخير؟

أحمد جابر 14 يناير 2019 10:30

 

مع تسريب أنباء عن صلح سري جرى بين رئيس هيئة الترفيه السعودية "تركي آل الشيخ"، والمطربة المصرية "آمال ماهر"، يأمل كثيرون من جمهور آمال أن يكون ذلك هو الحلقة الأخيرة في السلسلة التي عطلت مسيرتها طويلا.

 

وعزز من أنباء تصالح "أمال ماهر" و"تركي آل الشيخ"، ظهور "آمال" بعد الغياب الطويل للمطربة المصرية من على حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأصدرت "آمال" ألبومها الغنائي "أصل الإحساس" الذي استغرق تحضيره حوالى السنة، معلنة الخبر من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام".

 

 

ووجهت دعوات لوسائل الإعلام المصرية لحضور وتغطية حفلها الضخم الذي سيقام يوم الجمعة في 17 يناير الجاري في مسرح المنارة في التجمع الخامس، وهو من أحدث المسارح في مصر.

 

وقالت مصادر إن الحفل من تنظيم "آل الشيخ" وهو بمثابة هدية الصلح بينه وبين "آمال" وإنه استعان بمهندس صوت ومهندس إضاءة من لندن إضافة إلى فريق عمل كامل على أعلى مستوى من أجل تنظيم الحفل.

 

وبلغت أزمة "آمال" و"تركي" ذروتها عندما كشف مغردون وتقارير مسربة أن منزل المطربة المعروفة، بحي المعادي (جنوبي القاهرة)، تعرض لمداهمة من عناصر أمنية وتم احتجاز "ماهر" لساعات، وأنه جرى مصادرة متعلقاتها من هواتف وأوراق"، دون أن يعرف مصيرها.

 

ودشن ناشطون، وسم "آمال ماهر فين" في محاولة للوصول إلى إجابة.

 

وظهرت الخلافات بين "ماهر" و"آل الشيخ" للعلن، عندما طرحت "أنغام" أغنيتها الجديدة "بخاف أفرح"، وهي من كلمات "آل الشيخ"، الأمر الذي أغضب "ماهر" كون الأغنية كانت لها، وسجلتها بصوتها لتصدرها ضمن الألبوم الذي تحضّر له.

 

ولكن "آل الشيخ" بسبب الخلافات بينه وبين "ماهر"، سحب الأغنية لمصلحة "أنغام"، فما كان من "ماهر" إلا أن سرّبتها عبر الإنترنت بصوتها.

 

وسبق ذلك، اتهام "ماهر" لـ"آل الشيخ" بالاعتداء عليها، وسط أنباء عن خلافات كبيرة نشبت بينهما عقب انفصالهما.

 

وفي نفس السياق، قام "آل الشيخ"، بتقديم بعض الأغاني لمطربين ومطربات عرب يتواجدون في القاهرة، إذ يدعم المسؤول السعودي هذه الأغاني ماليا، ويضمن تصويرها والترويج لها أيضا.

 

ويحاول "آل الشيخ" إنتاج لمسرحية "محمد هنيدي"، بعنوان "3 أيام في الساحل الشمالي"، ويتردد أن "آل الشيخ" سيعمل على عرض المسرحية في الرياض قريبا، بعد توقيعه على عقود تقضي بإنشاء سلسلة من المسارح داخل السعودية.

 

كما يجري آل الشيخ مفاوضات مع الممثل "أشرف عبد الباقي"، حول إنتاج وتقديم مسرحية ما بين القاهرة والرياض.

 

وسيعمل "تركي آل الشيخ" على إنتاج مجموعة من الأفلام التي ستكون محتكرة لصالح العرض الأول داخل المملكة، وله الحق في بيعها أو عرضها.

 

والشهر الماضي، أعفى العاهل السعودي الملك "سلمان بن عبدالعزيز"، "آل الشيخ"، من رئاسة مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وكلفه بمنصب رئيس الهيئة العامة للترفيه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان