رئيس التحرير: عادل صبري 10:18 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

مؤلف «قرمط بيتمرمط»: أنتظر ردود أفعال الجمهور

مؤلف «قرمط بيتمرمط»: أنتظر ردود أفعال الجمهور

فن وثقافة

فيلم "قرمط بيتمرمط"

مؤلف «قرمط بيتمرمط»: أنتظر ردود أفعال الجمهور

كرمة أيمن 13 يناير 2019 19:17

قال السيناريست أحمد أبو زيد، إنه ينتظر طرح أول أفلامه السينمائية "قرمط بيتمرمط" للنجم أحمد آدم،بدور العرض 16 يناير الجاري. 

 

وأعرب أحمد أبو زيد، عن سعادته بالتعامل مع فنان بحجم النجم أحمد آدم، أحد أهم نجوم الكوميديا بمصر والعالم العربي. 



وتمنى أن يحوز فيلم "قرمط بيتمرمط" إعجاب الجمهور، مشيرًا إلى أن قصته تدور هذه المرة في إطار كوميدي أكشن نتيجة وقوع القرموطي، في عملية لتهريب الآثار المصرية ومحاولة لتزييف التاريخ ويحاول إفشال هذه العملية في النهاية. 

وأوضح السيناريست أحمد أبو زيد، أن مشاركته في ورشة الكتابة التي أسسها السيناريست أمين جمال والراحل عبد الله حسن، تمثل مرحلة هامة في حياته الفنية حيث أتاحت له الاحتكاك أكثر بالميديا وشركات الإنتاج. 


 

وعن جديده، قال إنه حاليًا يقوم باستكمال كتابة حلقات مسلسل "خيانة عظمى" وهو مسلسل ٤٥ حلقة، سيتم عرضه بعد انتهاء موسم رمضان 2019، ويتناول الفترة من 2011 إلى2017 وما ظهر بها من مفاهيم خاطئة.

 

ولفت أبو زيد، إلى أنه شارك من قبل في تأليف مسلسل "يوميات زوجة مفروسة اوي" الجزء الثالث والرابع، وقدم للمسرح عدة عروض منها: "نهر الدم" بمسرح الشباب وعرض "سعيد حظووووو" بمسرح البالون ومسرحية "رحلة حب بكندا" والتي عرضت على مسارح مونتريال وتورنتو  بدولة كندا. 
 

وفيلم "قرمط بيتمرمط" بطولة: "أحمد آدم، مي سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، بيومي فؤاد، انتصار، محمد ثروت"، تصوير عزمي الرحماني، إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف: أمين جمال ومحمد محرز وأحمد أبو زيد توفيق، وإخراج أسد فولاد كار. 



ويظهر أحمد آدم، خلال الفيلم بشخصية القرموطي الشهيرة التي حقق على مدار تاريخه من خلالها نجاحات كبيرة.
 

يذكر أن، السيناريست أحمد أبو زيد توفيق؛ بدأ حياته الفنية كمساعد مخرج أثناء دراسته بأكاديمية الفنون حيث اشترك كمخرج مساعد في مسلسل "قضية نسب"، مسلسل "مشاعر في البورصة"، مسلسل "نظرية الجوافة"، فيلم "البرنسيسة"، فيلم "سبوبة"، ومسلسل "بنحب الحياة". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان