رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

رعب «122» يتصدر موسم نصف العام.. تعرف على إيرادات الأفلام

رعب «122» يتصدر موسم نصف العام.. تعرف على إيرادات الأفلام

فن وثقافة

بوستر فيلم 122

رعب «122» يتصدر موسم نصف العام.. تعرف على إيرادات الأفلام

سارة القصاص 08 يناير 2019 11:22

 افتتح فيلم «122» للفنان «طارق لطفي» موسم أفلام نصف العام، بإقبال جماهيري كبير مع الأيام الأولى لعرضه، محققًا مايقرب من 7 ملايين جنيه، متفوقًا على الأفلام المصرية المعروضة.

 

ويشاركه البطولة أمينة خليل، وأحمد داوود، وأحمد الفيشاوي، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج العراقي ياسر الياسري.

 

ويبحث طارق لطفي عن شهادة ميلاد سينمائية جديدة له، كنجم سينمائي من خلال هذا العمل الذي تدور أحداثه بين الرعب والتشويق، والذي يعتبر من الأنواع الدرامية التي قدمت في السينما المصرية على استحياء، وكما أنه أول فيلم مصري يقدم بتقنية 4dx.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عن قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلي الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلي المستشفي, ليبدآ في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهما، ويقضيان أوقات مفزعة بين جنبات هذا المستشفى.

 

وينتقل فيلم 122 من دور العرض المصرية إلى الإمارات، حيث طارت أسرة الفيلم إلى دبي 

لعرض الفيلم بداية من يوم الخميس المقبل الموافق 10 يناير الجاري.

 

ليل خارجي

 

 ومنذ طرحه في منتصف ديسمبر الماضي حقق الفيلم تعدت إيرادات الفيلم 700 ألف جنيه.

 

وتدور أحداث "ليل خارجي" عن ثلاثة أشخاص من عوالم لا يمكن أن تتلاقى يجدون انفسهم مضطرين لقضاء ليلة سويا، يخالفون فيها شكل الحياة التي اعتادوها، "مو" المخرج الشاب الذي يصارع من أجل عمل فيلمه الجديد، "توتو" بائعة الهوى التي تقابلهم للمرة الأولى، و"مصطفى" سائق التاكسي الذي تتحول ليلته لصراع بينه وبين "مو" يحاول كلا منهما اثبات القوة والقيادة، بينما تقع "توتو" بين رحي هذا الصراع.

 

و"ليل خارجي" بطولة كل من كريم قاسم ومنى هلا وشريف قاسم ومشاركة متميزة لعدد كبير من النجوم من ضيوف الشرف هم بترتيب ظهورهم بالعمل علي قاسم وأحمد مجدي وبسمة وأحمد مالك وعمرو عابد، ومن تأليف شريف الالفي وإخراج أحمد عبد الله السيد.


 

ساعة رضا

 

وفي أولى بطولاته المطلقة، حقق  الفنان أحمد فتحي بفيلمه "ساعة رضا" خلال أول أيام عرضه ما يقرب من 200 ألف جنيه، والعمل ينتمي للكوميديا.

 

"ساعة رضا" تأليف هشام يحيى، إخراج هاني حمدي، بطولة أحمد فتحي، محمد ثروت، دينا فؤاد، طارق صبري، شيماء سيف، إسلام إبراهيم وهالة فاخر.

 

وتدور أحداث فيلم "ساعة رضا" في إطار رومانسي كوميدي فانتازي، حول البطل"أحمد فتحي"، الذي يقع في حب فتاة، وتمنعه قلة وسامته من إتمام هذا الحب، للتوالى الأحداث.

 

 

الضيف

 

وانضم فيلم الضيف للمنافسة في شباك التذاكر محققا ما يقرب 155 ألف جنيًا مصريًا منذ طرحه الأحد الماضي بدور العرض.

 

ويحمل الفيلم طابع سياسي، ويتناول الخطاب الديني من خلال دور الداعية، الذي يقدمه الفنان خالد الصاوي ضمن أحداث العمل، ليناقش ما يحدث من جدل بسبب بعض الموروثات الخاطئة وربطها بالدين. 

وتدور أحداث فيلم "الضيف" حول شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم. 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي وجميلة عوض وأحمد مالك وشيرين رضا، فيما يظهر الفنانين ماجد الكدواني ومحمد ممدوح كضيوف شرف.


عمر خريستو

 لم يحقق الفيلم إيرادات كبيرة في دور العرض حيث حقق حتى الآن 45 ألفا خلال 6 أيام من طرحه.

 

في قالب من اﻹثارة والتشويق، يروي الفيلم قصة قبطان يجوب البحار بحكم طبيعة عمله، يتلقى تهديدًا من إحدى الجماعات اﻹرهابية بإيذاء ابنته إذا لم يرضخ لهم وينفذ ما يريدونه، وهو ان يتعاون معهم في تفجير أنابيب الغاز الطبيعي في سيناء.

 

 العمل من  بطولة لطفي لبيب وعاطف عبد اللطيف ودومينيك حوراني وسامي مغاوري وأحمد التهامي وياسر الطوبجي وعماد رشاد وياسر علي ماهر وريهام عزيز ومارتينا عادل ويسرا المسعودي وزينب عبد الوهاب ومحمود تركي وأحمد السلكاوي وأحمد باجيو، سيناريو وحوار جوزيف فوزي وإخراج سيف يوسف وإنتاج شركة ترافلرز ميديا للإنتاج الفني.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان