رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

ياسمين عبدالعزيز تغير جلدها بـ«الملكة» في رمضان 2019

ياسمين عبدالعزيز تغير جلدها بـ«الملكة»  في  رمضان 2019

فن وثقافة

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبدالعزيز تغير جلدها بـ«الملكة» في رمضان 2019

سارة القصاص 08 يناير 2019 10:10

لأكثر من 12 عاما قدمت الفنانة ياسيمن عبد العزيز عددا كبيرا من الأدوار الكوميدية، حتى أصبحت إحدى بطلات الكوميديا في السينما والدراما.

 

لكن على ما يبدو فإن ياسمين عبد العزيز  قررت تغيير جلدها و تقديم نوع درامي جديد في الدراما التلفزيونية لتعود بمسلسل "الملكة" بعد غياب عام.

 

ويعتبر المسلسل ثاني بطولات ياسمين عبد العزيز  في الدراما بعد مسلسل "هربانة منها" فى شهر رمضان قبل الماضى مع شركة سينرجى، وشارك فى بطولته مصطفى خاطر وإخراجه معتز التونى.

 

هؤلاء ينضمون للعمل

 

وانضم كل من  الفنانة الشابة هند عبد الحليم  والفنان محمد عز لمسلسل "الملكة"، للنجمة ياسمين عبد العزيز.

 

وتنتظر الشركة المنتجة تعاقد فتحي عبد الوهاب بشكل رسمي على المسلسل بعد موافقته المبدئية على المشاركة في العمل، ومن المقرر أن يقدم دور البطولة أمامها.

 

كما اعلن الممثل الفنان الشاب محمد عثمان وإيهاب فهمي مشاركتهم في العمل المنتظر، الذي سيبدأ تصويره اليوم الثلاثاء.

 

 

المؤلف

 

وتستعين ياسمين عبد العزيز في مسلسلها بمؤلف استطاع إعادة تقديم النجوم بشكل مختلف كان أبرزهم يسرا  في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"وعادل إمام في "عوالم خفية" وهو المؤلف السيناريست أمين جمال.

 

وانتهي من كتابة 20 حلقة من أحداث العمل ويواصلوا كتابة الـ10 حلقات المتبقية ليكون السيناريو مكتمل مع الأسابيع الأولى للتصوير.

 

الإخراج

 

وقع اختيار صناع مسلسل "​الملكة​" للممثلة ​ياسمين عبد العزيز​ على المخرج ​حسام علي​ ، لإخراج العمل، وهو تميز في إخراج عدد من أعمال الإثارة أبرزها الرحلة في رمضان الماضي، و30 يوم مع آسر ياسين.

 

التراجع الكوميدي

 

ويبدو أن ياسمين عبد العزيز قررت الابتعاد عن الكوميديا هذا العام بعد، تراجعها سينمائيا في شباك التذاكر بفيلم"أبلة طمطم"، حيث وصلت إيرادته إلى 5 ملايين ليحتل مراكز متأخرة في شباك التذاكر.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان