رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 صباحاً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بمساعدة شقيقه.. رامز جلال «سبع البرمبة»

بمساعدة شقيقه.. رامز جلال «سبع البرمبة»

فن وثقافة

الفنان رامز جلال

بمساعدة شقيقه.. رامز جلال «سبع البرمبة»

كرمة أيمن 04 يناير 2019 17:06

بعد النجاح الذي حققه الفنان رامز جلال، في موسم منتصف العام 2018، بفيلمه "رغدة متوحشة"، الذي حقق إيرادات تجاوزت 20 مليون جنيه، قرر أن يعود للمنافسة هذا العام. 

 

ويسابق الفنان رامز جلال، الزمن، للانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "سبع البرمبة" لينافس به خلال موسم منتصف العام، وحدد المخرج محمد كريم، شهر فبراير موعدًا لطرح الفيلم بالسينمات.

ويتبقى لفريق عمل فيلم "سبع البرمبة"، أيام قليلة وينتهوا من التصوير بشكل نهائى ويبدأ مخرج العمل محمود كريم، في مونتاج ومكساج الفيلم.

لأول مرة.. لقاء الأشقاء 


كثيرًا ما صرح الفنان رامز جلال، وكذلك شقيقه النجم ياسر جلال، خلال لقاءات تليفزيونية بأمنيتهما بالمشاركة في عمل واحد يجمعهما. 

وتحققت هذه الأمنية في "سبع البرمبة"، حيث يظهر الفنان ياسر جلال ضيف شرف، في الفيلم الذي يقوم ببطولته شقيقه الفنان رامز جلال



 

قصة "سبع البرمبة"
تدور أحداث فيلم "سبع البرمبة" فى إطار كوميدى اجتماعي رومانسي، حيث يقوم بطل العمل "رامز جلال" بانتحال شخصية ضابط شرطة خلال الأحداث فى إطار كوميدي من أجل الوصول لحبيبته. 

يشارك في بطولة الفيلم جميلة عوض والفنان محمد عبد الرحمن وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف وآخرون من النجوم، ومن تأليف لؤي السيد، وعليّ غالب، وإخراج محمود كريم.
 

وتجسد الفنانة جميلة عوض، دور حبيبة رامز خلال، أما محمد عبد الرحمن، أحد نجوم فريق "مسرح مصر"، يلعب دور مهندس تجمعه علاقة صداقة مع رامز، وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية. 



المقالب لن تنتهِ

ومن تصوير الفيلم، يستعد الفنان رامز جلال لتصوير حلقات برامج المقالب الجديد، الذي اعتاد أن يقدمه على مائدة إفطار شهر رمضان، كل عام. 

و انتهى رامز من تصوير البرومو الأول لبرنامج المقالب، وتسربت فكرة البرنامج، حيث يستضيف العديد من الضيوف ويضع مخدر في المشروب وعند إفاقته يجد نفسه فى غرفة مظلمة تشبه القبر وحوله شخصان يرتديان ملابس بيضاء يقومان بمحاسبته داخل الغرفة.


آخر أعماله

كان آخر الأعمال السينمائية التي قدمها رامز جلال فيلم "رغدة متوحشة" الذي طرح بالسينمات في يناير الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وتصدر إيرادات شباك التذاكر .

تدور أحداث "رغدة متوحشة" حول الشاب إسماعيل الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة في مجتمعنا.



وشارك في بطولته بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد، انتصار محمود، محمد ثروت، حمدي الوزير، أحمد فتحي، وهو قصة على غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

 

وجذب رامز، انتباه المشاهدين في رمضان 2018، ببرنامج المقالب "رامز تحت الصفر" مستغلًا صعود مصر للمونديال في روسيا، واستدرج نجوم الفن والكرة للوقع في فخه ليهاجمهم الدب والنمر، وتنكر "رامز" في شخصية مدرب المنتخب "كوبر". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان