رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 صباحاً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنفوجراف| أفلام أجازة نصف العام.. «رعب ودراما وكوميديا» ماذا تفضل؟

إنفوجراف|  أفلام أجازة نصف العام.. «رعب ودراما وكوميديا»  ماذا تفضل؟

فن وثقافة

افلام اجازة نصف العام

إنفوجراف| أفلام أجازة نصف العام.. «رعب ودراما وكوميديا» ماذا تفضل؟

سارة القصاص 03 يناير 2019 20:20

يبدأ العام الجديد 2019، بمنافسة قوية جدًا بين النجوم، وتستقبل دور العرض السينمائية في موسم منتصف العام 8 أفلام.

وتتنوع اﻷفلام المعروضة ما بين الرعب والكوميدي والدراما، ويشهد هذا الموسم عودة عدد من النجوم للسينما، بالإضافة إلى عدد من النجوم يخوضوا تجربة البطولة لأول مرة.

 

ونرصد في هذا التقرير أبرز الأفلام، مواعيد طرح الأفلام المنتظرة، وتصنيف الأعمال.
 

 

122..طارق لطفي يعود بالرعب

 

 بعد غياب 8 سنوات عن السينما، يعود الفنان طارق لطفي بفيلم الرعب "122"، والذي طرح للجمهور أمس الأربعاء، ويشاركه البطولة أمينة خليل، وأحمد داوود، وأحمد الفيشاوي، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج العراقي ياسر الياسري.

 

وتدور أحداث "122" في ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض أن نشعر فيه بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها.

 

الضيف.. فيلم للكبار  

 

عمل درامي، تدور قصة الفيلم شاب يحل ضيفًا على العشاء لدى إحدى الأسر، ويبدو أن علاقة الشاب بهذه الأسرة بها شيء من عدم الوضوح، ثم تتوالى الأحداث، من القرر طرحه يوم الأربعاء 9 يناير 2019.

 

يشارك في بطولته كل من خالد الصاوي وشيرين رضا وجميلة عوض وأحمد مالك، ويحل ماجد الكدواني ومحمد ممدوح كضيوف شرف، والفيلم من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري. 


وصنف الفيلم كعمل سينمائي للكبار فقط، ومنع من هم أقل من 16 عامًا من دخول هذا الفيلم.

 

ساعة رضا.. أحمد فتحي سنة أولى بطولة

 

يستعد الفنان أحمد فتحي، لأول بطولة سينمائية مطلقة له، بعرض فيلمه "ساعة رضا" في موسم نصف العام 2019.

 

وتدور قصة فيلم "ساعة رضا"، في إطار كوميدي حول شاب من حارة شعبية، يسعى للزواج من فتاة يحبها تجسد دورها الفنانة "دينا فؤاد"، ويواجه الكثير من الصعوبات. 
 

ويشارك فى بطولة الفيلم: هالة فاخر وبيومى فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام، وهو من إخراج هانى حمدى، إنتاج أحمد السبكي، ويظهر الفنان كريم فهمي، ضيف شرف، ضمن أحداث العمل.

 

عمر خريستو..إثارة وتشويق

 

في قالب من اﻹثارة والتشويق، يروي الفيلم قصة قبطان يجوب البحار بحكم طبيعة عمله، يتلقى تهديدًا من إحدى الجماعات اﻹرهابية بإيذاء ابنته إذا لم يرضخ لهم وينفذ ما يريدونه، وهو ان يتعاون معهم في تفجير أنابيب الغاز الطبيعي في سيناء، وطرح العمل في السينمات  أمس الأربعاء.

 

 العمل من  بطولة لطفي لبيب وعاطف عبد اللطيف ودومينيك حوراني وسامي مغاوري وأحمد التهامي وياسر الطوبجي وعماد رشاد وياسر علي ماهر وريهام عزيز ومارتينا عادل ويسرا المسعودي وزينب عبد الوهاب ومحمود تركي وأحمد السلكاوي وأحمد باجيو، سيناريو وحوار جوزيف فوزي وإخراج سيف يوسف وإنتاج شركة ترافلرز ميديا للإنتاج الفني.

 

نادي الرجال السري.. كريم عبد العزيز يعود للكوميديا

 

فيلم "نادي الرجال السري" تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز كل من غادة عادل ونسرين طافش و ماجد الكدواني وبيومي فؤاد، 
 

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول مكان ما يقرر بعض الرجال التجمع فيه، ويطلقون عليه "نادي الرجال السري"، حيث يساعد طبيب الأسنان أدهم مجموعة من أصدقائه الرجال في الانضمام إلى النادي، وذلك بعد أن تتصاعد علاقته مع زوجته بعد زواج استمر ﻷكثر من عشر سنوات، وتصاب بفجوة كبيرة، فتلجأ إلى مراقبته طوال الوقت.

 

كشف كريم عبد العزيز عن ملصق دعائي جديد لفيلم "نادي الرجال السري" وظهر خلاله بمفرده بشخصية فلاح، وأعلن عن موعد عرضه بالسينمات الذي تحدد له يوم الأربعاء 23 يناير الجاري.


ويعود الثنائي ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز للسينما مرة أخرى بعد أشهر أعمالهم السينمائية "حرامية في تايلاند" الذي قدم في 2003.

الكنز 2.. يصل للجمهور

 

بعد سلسلة من التأجيلات، قرر القائمون مؤخرا  طرح "الكنز2" الفيلم في موسم منتصف العام  وتحديدا في نهاية يناير 2019.

 

 وأحدث فيلم "الكنز" ضجة كبيرة وأثار فضول الجمهور، في الجزء الأول ليحقق نجاحا كبيرا.

 

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: "محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن"، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، وإخراج شريف عرفة.

 

قرمط بيتمرمط.. كلاكيت ثالث مرة 

في قالب من الكوميديا، يُنشئ القرموطي هذه المرة مقبرة لأجداده القراميط، ويجعلها مزارًا سياحيًا، ويحدد تذكرة لدخولها، مما يدخله في عدة مشكلات أهمها مع وزارة السياحة والآثار،ومن المقرر عرضه 16 يناير 2018، وتم تصنيفه ليناسب الجمهور العام.

 

الفيلم بطولة أحمد آدم ، ودينا فؤاد ، ووليد فواز ، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت ،ومن إخراج أسد فولادكار، ويقدم فيه أحمد آدم شخصية القرموطى الشهيرة من جديد.

قصة حب 

وفي 13 فبراير، تستقبل دور العرض الفيلم الرومانسي "قصة حب" الذي يعتبر أول بطولة سينمائية لهنا الزاهد وأحمد حاتم.

 

تدور الأحداث حول قصة حب بين شاب وفتاة، تتعرض لاختبار صعب، عندما يقع حادث للشاب يتسبب في إصابته بالعمى، ويصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان