رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

مي عز الدين «البرنسيسة بيسة» في رمضان 2019

مي عز الدين «البرنسيسة بيسة» في رمضان 2019

فن وثقافة

الفنانة مي عز الدين

مي عز الدين «البرنسيسة بيسة» في رمضان 2019

كرمة أيمن 02 يناير 2019 22:01

تستعد الفنانة مي عز الدين، للبدء في تصوير مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2019.

وبعد عدة جلسات بين صناع المسلسل، والاستقرار على كافة تفاصيل العمل والحبكة الدرامية، بدأ المخرج أكرم فريد التعاقد مع النجوم وأبطال المسلسل. 
 

انضمت الفنانة سوسن بدر، إلى أسرة مسلسل "البرنسيسة بيسة"، وكذلك الفنان حسام داغر، الذي يشارك مي عز الدين للمرة الثانية في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "وعد".

و"البرنسيسة بيسة" سيناريو وحوار مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج سينرجي.


 

وتجسد مي عز الدين، شخصية فتاة شعبية تعيش بأحد الحارات، وتدخل بصراعات ينشأ من خلالها كوميديا. 

 

ومسلسل «البرنسيسة بيسة» التعاون الأول دراميًا الذى يجمع بين مى عز الدين والمخرج أكرم فريد عقب أن تعاونا من قبل في السينما وقدما 3 أفلام هم: "فرح"، و"أيظن"، والجزء الأول من "عمر وسلمى".

وليست هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها مي عز الدين، دور فتاة شعبية في الدراما، وسبق وقدمته خلال مسلسل "دلع بنات" من خلال شخصية "كوريا"، وعرض في رمضان 2014، تدور أحداثه حول الفوارق الاجتماعية من خلال تجسيد أبطال العمل شخصيات من طبقات مختلفة شعبية وأخرى راقية.



مسلسل "دلع بنات" تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، وإخراج شيرين عادل، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم مي عز الدين، وكندة علوش، ونضال الشافعى، وريم البارودى، وحجاج عبد العظيم، وسعد الصغير، وفادية عبد الغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغنى، وعمر مصطفى متولى، وسناء يوسف، ومحمد سليمان.



يذكر أن، الفنانة مي عز الدين، قدمت فى شهر رمضان الماضى مسلسل "رسايل" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وحصد إشادة النقاد والجمهور معًا، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج شركة "سينرجى" للمنتج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان