رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 صباحاً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

ماذا قال أحمد السقا عن أغاني محمد رمضان؟.. وهذا رأيه في زملائه

ماذا قال أحمد السقا عن أغاني محمد رمضان؟.. وهذا رأيه في زملائه

فن وثقافة

الفنان أحمد السقا

ماذا قال أحمد السقا عن أغاني محمد رمضان؟.. وهذا رأيه في زملائه

كرمة أيمن 02 يناير 2019 18:30

شغل الفنان محمد رمضان الساحة الفنية خلال الأشهر الماضية بالأغاني التي طرحها، نظرًا لما تضمنه كلماتها من التعالي والتفاخر، وكان آخرها أغنية "مافيا" التي افتتح بها عام 2019، وكشف النجم أحمد السقا عن رأيه فيما يقدمه الأسطورة. 

 

وقال أحمد السقا: إن الفنان محمد رمضان  يعمل بجد، وأغانيه بها مجهود، لكنه لا يحب هذا النوع من الأغاني.

وأبدى السقا، رأيه فى عدد من الفنانين وأصدقائه في الوسط الفني، وذلك خلال استضافته ببرنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة "9090" مع الإذاعية فاطمة مصطفى. 

وأشار السقا إلى أن جميع الفنانين قريبون من قلبه، ولكن كريم عبد العزيز وأحمد عز الأقرب إليه ويتمتعون بمنزالة خاصة لديه، لافتًا أن منى زكي عشرة عمر. 

وعن الفنان محمود البزاوي قال: "عنده من الرضا والصبر اللي يكفي ويفيض"، وعن علاء ولي الدين قال: "كان طيبًا خفيف الدم وبسيطًا"، و"سليمان عيد" أخ أكبر وصديق وفي.

"يحتاج أن يُدرس" بهذه الكلمات بدأ السقا كلامه عن الفنان محمد هنيدي، موضحًا أنه دائمًا ما يشبهه بالسهم الذي اخترق الحائط لينفذ لكل الأجيال التالية من الشق الذي صنعه، مؤكدًا أن له فضل على الجميع وسبب صعود جيل كامل، لافتًا إلى أنه "وش السعد عليه".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان