رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

من أغنية لفيلم.. «كل سنة وأنت طيب» مفاجأة تامر حسني في 2019

من أغنية لفيلم.. «كل سنة وأنت طيب» مفاجأة تامر حسني في 2019

فن وثقافة

الفنان تامر حسني

من أغنية لفيلم.. «كل سنة وأنت طيب» مفاجأة تامر حسني في 2019

كرمة أيمن 01 يناير 2019 23:50

استثمر الفنان تامر حسني، نجاح أغنيته "كل سنة وأنت طيب" التي غناها قبل 10 سنوات، وطرحت ضمن ألبوم "يا بنت الأيه" في 2007، لتكون عنوان الفيلم الجديد الذي ينافس به خلال الفترة القادمة. 

وقال تامر حسني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تم الاستقرار على الاسم النهائي لفيلمي الجديد سيكون بعنوان "كل سنه وانت طيب".



وأشار إلى أن قصة الفيلم فكرته، والسيناريو والحوار محمد عبد المعطي، ومن إنتاج نيوسينشري - دولار، إخراج سعيد الماروق.

وهذه هي المرة الثالة التي يتغير فيها اسم الفيلم، ليعلن "تامر حسني" أن هذا الاسم النهائي لفيلمه بعد اختيار "حمزة"، و"نصب تذكاري". 

ويشارك في بطولة فيلم "كل سنة وأنت طيب" بجوار تامر، النجوم "خالد الصاوي، زينة، عزت أبو عوف، عائشة بن أحمد، أحمد فتحي، ومحمد ثروت". 



ينطلق تصوير الفيلم خلال شهر يناير الجاري، في الديكورات المخصصة للعمل بالقاهرة، بالإضافة إلى عدد من المشاهد خارج مصر .

ويتعرض تامر حسنى، للنصب من الفنان خالد الصاوى خلال أحداث "نصب تذكارى" حيث يجسد شخصية نصاب، ويتعرض للعديد من المواقف والمطاردات من الصاوي.




واستقبل تامر حسني السنة الجديدة 2019، وسط جمهوره ومحبيه، خلال الحفل الذي أحياه في مدينة شرم الشيخ، وقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة. 

التعب مش بيروح هدر 

كان عام 2018، وش الخير على الفنان تامر حسني، وبالرغم من الفنان محمد رمضان غنى "نمبر وان" إلا أن اللقب من نصيب الفنان تامر حسني على المستوى السينمائي والغنائي. 

وفي السينما، نافس الفنان تامر حسني، بفيلم "البدلة" واستطاع أن يغيير قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، ليتصدر هذه القائمة محققًا ما يتجاوز الـ60 مليون جنيه. 

وشارك تامر في البطولة أكرم حسني، أمنية خليل، محمود البزاوي، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج محمد جمال العدل. 

وبأكثر من ربع مليار مشاهدة خلال 4 أشهر، احتفل تامر حسني، بنجاح ألبومه "عيش بشوقك"، لافتًا إلى أنه الأكثر مشاهدة والأعلى مبيعا فى مصر والوطن العربى. 




وقال تامر حسنى:"فى نهاية ٢٠١٨ الحمدلله .. أحب اشكر كل صناع البوم عيش بشوقك  شكراً لمجهودكم الكبير.. أحب أشكر كل الجماهير المحترمة اللي سمعوا الألبوم ووصلوه فى ٤ شهور فقط أنه يحقق ربع مليار مشاهده على يوتيوب ليكون الألبوم الأعلى مشاهده على اليوتيوب والأعلى مبيعا فى مصر و الوطن العربي".

 

وأضاف :"احتل المرتبه الأولى في الجوائز الكبيرة المحترمة لـ ٢٠١٨ والمهم إن المشاهدات حقيقيه دون إعلانات أو غيره، والأهم أنه نجاح من نبض الجماهير نجاح مصاحب باحترام وتقدير .. نجاح وراءه مجهود وفكر وتعب سنتين مني ومن كل فريق العمل".
 

وأكمل: "كمان فرحان عشان الألبوم كله بتصويره كان أول إنتاج لشركتي وحقق أعلى مشاهدات ومبيعات في تاريخي الفني .. الحمدلله التعب مش بيروح هدر وربنا ينجحكم كلكم بس اشتغلوا طول الوقت على نفسكم وتطويرها".


جديد نجم الجيل

ويستعد تامر حسني، لتصوير الجزء الثاني من فيلم "البدلة" عقب الانتهاء من كتابة القصة والاستقرار على الأبطال. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان