رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«فيفي عبده» الأم المثالية تعود للرقص.. شاهد إطلالتها

«فيفي عبده» الأم المثالية تعود للرقص.. شاهد إطلالتها

فن وثقافة

الفنانة فيفي عبده

«فيفي عبده» الأم المثالية تعود للرقص.. شاهد إطلالتها

كرمة أيمن 01 يناير 2019 20:46

بعد أن اعتلت منصات السوشيال ميديا، لسنوات، لتمارس المهنة التي أحبتها، قررت الفنانة فيفي عبده، أن تتراجع في قرار الاعتزال، وعادت للرقص مع دقات الساعات الأولى في عام 2019. 

وارتدت فيفي عبده، بدلة رقص موف، أقرب لفستان، وأحيت حفلين في ليلة رأس السنة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.



واستجابت الفنانة فيفي عبده، لإلحاح ومطالبات الجمهور لها بالعودة للرقص، كلما نشرت فيديو لها وهي ترقص من داخل منزلها. 

وخطفت فيفي، الأنظار بلياقتها لتعود لنجوميتها في "حزمني يا"، وشاركها في الحفل الذي بدأت أسعار تذاكره من 3000 آلاف جنيه، عدد من المطربين منهم محمد فؤاد، وحكيم، إلى جانب الراقصة صوفينار.



ولدت الراقصة الشرقية والممثلة فيفي عبده في 24 أبريل 1953، ورفض والديها دخولها عالم الفن والرقص، فهربت مع خالها واحترفت الرقص.

تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة الذي دخلت للتمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وأنجبت ابنتها "هنادي" من زوجها رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي.

ظهرت فيفي عبده، للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني لها في فيلم "من عظماء الإسلام" عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما.



وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية، منها: "الحقيقة والسراب، الست أصيلة، سوق الخضار، كيد النسا، يا أنا يا أنتي"، وتنوعت الأدوار التي لعبتها في الأعمال الدرامية بين الخير والشر.

اختيرت فيفي عبده، عام 2014 الأم المثالية، وفي 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر، خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي. 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان