رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

برومانسية مختلفة.. « زيرو» قصه حب لشاروخان من عالم آخر

برومانسية مختلفة.. « زيرو» قصه حب لشاروخان من عالم آخر

فن وثقافة

بوستر فيلم زيرو

برومانسية مختلفة.. « زيرو» قصه حب لشاروخان من عالم آخر

سارة القصاص 01 يناير 2019 13:13

يعد النجم الهندي شاروخان أحد أشهر ممثلي بوليوود، ويتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم.

 

وبالتزامن مع احتفالات العالم برأس السنة والكريسماس طرح شاروخان فيلمه الجديد "زيرو" أو "zero"، في السينمات، كما تواجد العمل في دور العرض المصرية.

شاروخان بشكل مختلف

 دائما ما يجسد شاروخان خلال أفلامه الرجل الوسيم الذي يتمتع بمواصفات الشجاعة ، لكن في الفيلم  الجديد اختار البطل الهندي الظهور بشكل مختلف وصادم .

 

ويظهر خلال أحداث العمل بدور "قزم"، قصير القامة يسخر الجميع منه، ولذلك تحرج عائلته دائما منه، كما أنه لا يجد فتاة تريد الزواج منه، لذلك يقرر الذهاب إلى أحد مكاتب الزواج للبحث عن عروس.

 قصة حب من عالم آخر

 قصة الحب دائما هي العامل الأقوى في أفلام شاروخان، ولكن في هذا تنشأ بين طرفيين مختلفين.

 

يعجب شاروخان "بعافية" التي تجسد دورها الفنانة الهندية أنوشكا شارما، عندما يرى صورتها بمكتب الزفاف، ولكنه يفاجيء بأنها تعاني من إعاقة جسدية تمنعها من التحرك، لكنها في نفس الوقت هي عالمة تمتلك ذكاء كبير.

zero-shahrukhan-2.jpeg" width="650" />

تنشأ بينهما قصة حب لكن شاروخان يفضل أن يذهب إلى أحد مسابقات الرقص ويتركها ليلةزفافهما، وبعدها تقوده الصدفة إلى أن يصبح مساعدا لنجمة مشهورة وهي "كاترينا كيف" وبالتالي يصبح قزم مشهور.

 

يقرر شاروخان بعد فترة طويلة العودة لـ"عافية" ليصحح أخطائه، لكنها يضطر أن يجاذف بحياته حتى تسامحه عافية التي اصبحت عالمة مشهوره بوكالة فضاء أمريكية.

 

تقنيات العمل 

 استخدم الفيلم الذي اخرجه أنانيد راي، تقنيات بصورة جيدة كان أبرزها هو تصميم أبعاد القزم الذي تم تركيبه على جسد شاروخان بصورة مقنعة، أما الجزء الخاص بمنظمة الفضاء الذي تعمل فيه "عافية"، فتم اخراجه بشكل جيد مركبات الضاء وتدريب شاروخان ليصبح رائد فضاء.

 

لم تغب الأجواء الهندية عن الفيلم مثل الأغاني، والألوان التي تميز الأفلام سينما بولييود .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان