رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 صباحاً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| كريم عبد العزيز وحيدا في برومو «الفيل الأزرق 2»

بالفيديو| كريم عبد العزيز وحيدا في برومو «الفيل الأزرق 2»

فن وثقافة

الفنان كريم عبد العزيز

بالفيديو| كريم عبد العزيز وحيدا في برومو «الفيل الأزرق 2»

سارة القصاص 01 يناير 2019 11:00

يعيش الفنان كريم عبد العزيز حالة من النشاط الفني في 2019، فبعد طرحه لبرومو فيلمه "نادي الرجال السري" منذ أيام، قرر أن يحمس جمهوره للعمل الثاني المنتظر"الفيلم الأزرق2".

 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "الفيل الأزرق 2"، برومو  تشويقي للعمل، ومن  المقرر طرحه في صيف 2019.

 

لم يظهر في البرومو سوى بطل العمل الفنان كريم عبد العزيز، وهو يتناول إحدى الحبوب وعلى مايبدو أنها "الفيل الأزرق" التي تأخد البطل إلى عوالم أخرى.

 

واقترب البرومو من النصف مليون مشاهد خلال ساعات من طرحه على صفحة العمل على فيس بوك.

الفيلم من انتاج  شركة "سينرجى فيلم"، وبدأ التصوير في  ديسمبر الماضي،وانضمت النجمة التونسية "هند صبري" إلى فريق عمل الجزء الثاني، الأمر الذي يعد إضافة قوية للفيلم مع نيللي كريم، وكريم عبد العزيز.

 

" الموضوع أكبر  واخطر، مرعب" هكذا عبر أبطال العمل عن الجزء الثاني، مؤكدين أن أحمد مراد ما زال لديه العديد من المغامرات التي سيقدمها.

 

ويعتبر العمل عودة للثنائي أحمد مراد  ومروان حامد للسينما مرة أخرى في تعاون جديد بعد نجاح فيلمهم الأخير "تراب الماس".

 

لكن هذه المرة يستكمل الثنائي نجاحهم بالجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، الذي قدم الجزء الأول منه في 2014.

وكان الجزء الأول من العمل يرصد الفيلم حياة طبيب نفسي يُدعى يحيى وهو طبيب من نوعٍ خاصٍ مر بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية، وبعد غيابه عن العمل لمدة 5 سنوات يعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية.

 

يقرر يحيى العودة للعمل والبدء من جديد، حين يُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي، ينصدم عندما يعلم أن هذا المريض هو صديقه القديم الدكتور شريف ماهر الكردي.

 

تتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل ولتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض.

 

ويعتبر الفيلم المأخوذ من رواية أحمد مراد والتي تحمل نفس الاسم،واحد من أنجح أفلام السينما المصرية حيث حقق وقت عرضه 35 مليون جنية في شباك التذاكر.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان