رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد إمام موهوب وكواليس حريم السلطان .. أبرز تصريحات «السلطانة هويام»

محمد إمام موهوب وكواليس حريم السلطان .. أبرز تصريحات «السلطانة هويام»

فن وثقافة

السلطانة هويام

فيديو

محمد إمام موهوب وكواليس حريم السلطان .. أبرز تصريحات «السلطانة هويام»

سارة القصاص 25 ديسمبر 2018 10:33

"السلطانة هويام" هكذا عرفت الفنانة التركية مريم أوزرلي في الوطن العربي بعد مسلسلها  الشهير حريم السلطان الذي حقق نجاحا كبيرا على مدار أربع أجزاء متتاليه.

 

وفي حوارها مع صاحبة السعادة "إسعاد يونس" تحدث مريم عن بدايتها الفنية ومشاركتها في الفيلم المصري "لص بغداد" مع محمد إمام، وكواليس حريم السلطان.

 

البداية

 

تحدثت مريم عن حبها للتمثيل الذي بدأ منذ أت كانت في الخامسة، قائلة " منذ دخولها إلى الحضانة  كانت تتعلم الفنون بجانب  الدراسة، الأمر الذي جعلها تحب التمثيل.

 

وتابعت أنها بعد انتهاء دراستها الجامعية ذهبت لمدينة برلين، حيث توجد مسارح ووكالات  عمل الممثلين، حيث قدمت عدد من الأدوار البسيطة.

 

 

حريم السلطان 

 

قالت مريم إن دور السلطانة هويام في مسلسل حريم السلطان كان فرصة عظيمة بالنسبة لها.

 

وعن اختيارها للدور قالت " أنها لا تتحدث اللغة التركية بشكل جيد حيث ولدت وعاشت في ألمانيا وتم اختيارها لأداء دور السلطانة هويام لأصولها الأجنبية و عدم تحدثها جيدا باللغة التركية، وأنها انضمت لفريق العمل بعد اختبارات استمرت 4 أيام".

 

وأوضحت أن سر نجاح مسلسل "حريم السلطا للترابط بين فريق العمل  خلال التصوير، وأن هناك عدد الفنانين المقربين لها اثناء تصوير العمل منهم "سلمى أرجيك والتي أدت دور السلطان خديجة، خالد أرغنيش والذي جسد دور السلطان سليمان".

 

وأوضحت مريم أن تصوير المسلسل في  مجمع استوديوهات ضخم،مثل قصر توبكابى، وكانت بعض المشاهد يتم تصويرها فى المكان الأصلى، ولكن ليس بداخلها لأنها مثل المتحف الآن.

لص بغداد 

 

تحدثت التركية مريم أوزرلي عن مشاركتها للنجم المصري محمد إمام في  فيلم "لص بغداد"، وقالت مريم أنها  في الوقت الحالي تقرأ السيناريو العمل وأنه اعجبها ومستعدة للمشاركة فيه.

 

وعن زيارتها لمحمد إمام أثناء التصوير، أوضحت" ذهبت لزيارة محمد إمام في مكان تصوير فيلمه "لص بغداد" وتعرفت عليه، أنه شخص شجاع ويملك قلب نقي يشبه الملائكة بالإضافة إلى امتلاكه طاقة عظيمة في العمل".


وتابعت أنه شادهته يؤدي  مشاهد الحركة ، مؤكدة أنه موهوب بالفعل.

 

رسالة للمصريين

وجهت مريم الشكر للمصريين  قائلة "أشعر بدفئكم وحبكم، وأنا ممتنة للغاية لأنكم أحببتم دوري وأدائي في مسلسل حريم السلطان".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان