رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

رانيا يوسف تعود لـ«دماغ شيطان».. وهذا موعد عرضه

رانيا يوسف تعود لـ«دماغ شيطان».. وهذا موعد عرضه

فن وثقافة

رانيا يوسف وباسم سمرة

رانيا يوسف تعود لـ«دماغ شيطان».. وهذا موعد عرضه

كرمة أيمن 24 ديسمبر 2018 23:32

عادت الفنانة رانيا يوسف، للأستوديو لتصوير مشاهد فيلم "دماغ شيطان"، إلى جانب الفنان باسم سمرة

وقال المنتج أحمد عبدالباسط، إن فيلم "دماغ شيطان" استأنف تصويره مرة أخري أمس الأحد، ويتبقي له 5 أيام وينتهي من التصوير، مشيرًا إلى أن المخرج كريم إسماعيل انتهي مما يقرب من 80 % من أحداث العمل.

وأضاف عبدالباسط، أن فيلم "دماغ شيطان" لم يتحدد ميعاد لعرضه ولكن سيكون في 2019.

وأوضح أن فريق العمل يصور عدة مشاهد في منطقة الحطابة وتجمع باسم سمرة ورانيا يوسف، وسينتقل الفريق الأسبوع المقبل إلى منطقة امبابة.

وتجسد رانيا يوسف، في العمل شخصية سيدة أعمال، تربطها علاقة حب أحد الشباب الذى يعمل لديها، ولكنها تعاني من مرض خطير تخفيه على كل من حولها، لكنها تكشف سر مرضها للتوالى المفاجأت.


وتدور أحداث فيلم "دماغ شيطان" في يوم واحد، لمجموعة من الأصدقاء، يقررون أن يهربوا من الواقع لمدة يوم، ويقومون بالسفر لأحد المناطق الغريبة، ولكنهم يتعرضون للعديد من المواقف التي تلقب حياتهم رأس على عقب.

فيلم "دماغ شيطان" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوي خطاب وعمرو عابد ونادية خيري وأسامة الزنكلوني وأسامة عبدالله وأشرف طلبة وتأليف عمرو الدالي وإنتاج أيمن وأحمد عبدالباسط وإخراج كريم إسماعيل. 

ويسجل فيلم "دماغ شيطان" التعاون الثانى بين رانيا يوسف وباسم سمرة، بعد مسلسل "الدولى" الذى عرض مؤخرًا على شاشة ONE. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان