رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

أحمد صلاح حسني للجمهور: هتحبوني ولا هتكرهوني في «أبواب الشك»

أحمد صلاح حسني للجمهور: هتحبوني ولا هتكرهوني في «أبواب الشك»

فن وثقافة

الفنان أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني للجمهور: هتحبوني ولا هتكرهوني في «أبواب الشك»

كرمة أيمن 24 ديسمبر 2018 23:20

تألق الفنان أحمد صلاح حسني، بدور القناص الذي تحول لقاتل مأجور في مسلسل "كلبش 2" خلال السباق الرمضاني، ليعود من جديد ويطل على الجمهور في دور مختلف بمسلسل "أبواب الشك". 

وقال أحمد صلاح حسني، إنه أحب تجربته في مسلسل "أبواب الشك" الذي يعد التعاون الأول بينه وبين المخرج احمد سمير فرج،  مشيرًا إلى أنه وجد كيمياء بينه وبين المخرج مما ساهم في إخراج العمل بشكل ناجح.

وعن الدور الذي يلعبه، أوضح أحمد صلاح حسني، أن شخصية "صلاح" التي يقدمها خلال أحداث المسلسل من أفضل الشخصيات التي قدمها في مشواره الفني حتى الآن بالرغم من صعوبتها، لافتًا إلى أنها شخصية مركبة ومحيرة للجمهور، قائلًا: "مش هتبقا عارف تحبه ولا تكرهه".

وأعرب عن سعادته بردود الأفعال التي تلقها حول شخصية "صلاح" من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

مسلسل "أبواب الشك" من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، بطولة أحمد صلاح حسني ، لقاء الخميسى، خالد سليم، نبيل عيسي ، جيهان خليل، تامر شلتوت، ميار الغيطى، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد إبراهيم يسرى، حنان سليمان، عبير منير وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل بعد اكتشاف جريمة قتل وقعت قبل عشرة أعوام، تنقلب حياة مجموعة من الأصدقاء رأسًا على عقب، وتفتح الجريمة الأبواب على مصراعيها على ماضٍ ظن الجميع أنه أصبح طي النسيان، وينطلقون لحل ألغاز ما حدث وتخطى الأزمات الجديدة التي خلفتها الجريمة.

وشارك أحمد صلاح حسني، في المارثون الرمضاني 2018، بمسلسل "كلبش 2" إلى جانب النجوم: "أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان