رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بسبب الصين.. «Aquaman» يقترب من لقب الأعلى إيرادات عالميًا

بسبب الصين.. «Aquaman» يقترب من لقب الأعلى إيرادات عالميًا

فن وثقافة

فيلم Aquaman

بسبب الصين.. «Aquaman» يقترب من لقب الأعلى إيرادات عالميًا

كرمة أيمن 24 ديسمبر 2018 21:20

بعد 10 أيام من طرح فيلم الأكشن والخيال العلمي "أكوا مان Aquaman"، اقترب من حصد لقب الفيلم الأعلى إيرادات عالميًا، وذلك بسبب أرباحه من دولة الصين

وحقق فيلم" Aquaman" إيرادات خيالية في الصين، اقترب من حصد أول 100 مليون دولار، وبلغت إيراداته نحو 93.6 مليون دولار ، وذكر موقع "Weekly Entertainment" أن الفيلم حقق  أكثر من 260 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر العالمي. 


 

وتصدر فيلم "Aquaman" "الرجل المائي" شباك التذاكر في صالات السينما الأمريكية، في مطلع الأسبوع محققًا 67 مليون دولار، ويعرض في صالات 42 دولة.

وبدأ تصوير "أكوا مان" في مايو 2017، في دول أستراليا وكندا والمغرب، وبلغت الميزانية المخصصة للعمل 160 مليون دولار.


وتدور أحداث "Aquaman" عن آرثر كاري الذي يعرف أنه الوريث الشرعي لـ"مملكة أتلانتس تحت الماء"، ويتقدم لقيادة شعبه ويصبح بطلاً للعالم.



والفيلم بطولة جايسون موموا، وآمبر هيرد، ونيكول كيدمان، وراندال بارك، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجرين، وويليم دافو، وجراهام ماكتفيش، تأليف جوف جونز، ومورت واينجير، وجيمس وان، وسوف بيل، وبول نوريس، ومن إخراج جيمس وان.

وفي سياق متصل، بدأ مخرج فيلم Aquaman "جيمس وان" بالتخطيط للجزء الثاني من الفيلم، وسيركز خلاله  على الممالك السبع لأتلانتس أكثر من بطل الفيلم وشخصية "آرثر كاري" الوريث الشرعي لها، سيبدأ تصويره مطلع العام المقبل، ليعرض في 2020. 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان