رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 صباحاً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

4 ملاحظات من برومو «نادي الرجال السري»

4 ملاحظات من برومو «نادي الرجال السري»

فن وثقافة

بوستر نادي الرجال السري

4 ملاحظات من برومو «نادي الرجال السري»

سارة القصاص 24 ديسمبر 2018 10:46

حقق برومو فيلم "نادي الرجال السري" أكثر من نصف مليون مشاهدة منذ طرحة على يوتيوب.

 

فيلم "نادي الرجال السري" تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز كل من غادة عادل ونسرين طافش و ماجد الكدواني وبيومي فؤاد.
 

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول مكان ما يقرر بعض الرجال التجمع فيه، ويطلقون عليه "نادي الرجال السري"، حيث يساعد طبيب الأسنان أدهم مجموعة من أصدقائه الرجال في الانضمام إلى النادي، وذلك بعد أن تتصاعد علاقته مع زوجته بعد زواج استمر ﻷكثر من عشر سنوات، وتصاب بفجوة كبيرة، فتلجأ إلى مراقبته طوال الوقت.

 

ونرصد في الموضوع أبرز الملاحظات من برومو العمل المقرر طرحه في موسم  نصف العام 

 

عودة الثنائي

يعود الثنائي ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز للسينما مرة أخرى بعد أشهر أعمالهم السينمائية "حرامية في تايلاند" الذي قدم في 2003.

 

وكان الثنائي قدم قبلها فيلم "حرامية في كي جي تو" في 2001، ويعتبر العملين من أشهر الأعمال السينمائية الكوميدية.

 


ضيوف الشرف والكوميديا 

 

وأصبح ظهور ضيوف الشرف في الأفلام السينمائية أمر لا يخلو منه أي عمل مقدم،و يظهر في البرومو  عدد من نجوم الكوميديا الذي يظهرون كضيوف شرف منهم " أكرم حسني، أحمد أمين، أحمد فتحي، ومعنز التوني".

 

وسيطرت  الكوميديا على الإعلان الدعائي من بداية الأبطال بالإضافة إلى ضيوف الشرف وجميعهم من نجوم الكوميديا على الساحة الفنية.

 

غادة عادل أمام كريم عبد العزيز بعد 12 عاما 

 

ويشارك في العمل الفنانة غادة عادل والتي تظهر مع كريم عبد العزيز بعد غياب 14 عاما منذ فيلم "الباشا تلميذ"، وتجسد غادة خلال الأحداث زوجة "أدهم" كريم عبد العزيز .

 

التأليف والإخراج 

لا يظهر أيمن وتار كضيف شرف خلال أحداث العمل فقط بل هو مؤلف العمل ويعتبر الفيلم التجربة الثالثه له بعد فيلم "الكويسيين، وأبلة طمطم"، وجميعها أفلام كوميدية.

 

أما مخرج العمل خالد الحلفاوي له رصيد كبير من الأعمال الكوميدية السينمائية، منها على سبيل المثال "زنقة الستات، وخلاويص".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان