رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 صباحاً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

الغموض يُسيطر.. أبطال «أبواب الشك»: ردود الأفعال تُسعدنا

الغموض يُسيطر.. أبطال «أبواب الشك»: ردود الأفعال تُسعدنا

فن وثقافة

مسلسل "أبواب الشك"

الغموض يُسيطر.. أبطال «أبواب الشك»: ردود الأفعال تُسعدنا

كرمة أيمن 23 ديسمبر 2018 20:33

ملحمة فنية قادتها جريمة قتل، لتفتح "أبواب الشك" ليكون الجمهور على موعد مع الغموض والإثارة والتشويق لاكتشاف القاتل الحقيقي، خلال أحداث المسلسل الذي يعرض حاليًا عبر شاشة الحياة. 

وتلقى أبطال مسلسل "أبواب الشك" ردود أفعال كثيرة، مع بداية عرض أولى حلقات المسلسل وحتى الآن، ليترقبوا الأحداث الجديدة بفضول وشغف. 

وقال الفنان تامر شلتوت، إنه سعيد ومتفاجئ بردود الافعال الإيجابية التي يتلقاها عبر  صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويجسد تامر شلتوت، دور "أحمد مدحت" الذي يثير حوله كثير من الشكوك والغموض في أحداث المسلسل التي تنكشف مع الحلقات.



كما أعرب الفنان خالد سليم؛ عن سعادته بردود فعل الجمهور إزاء مسلسله "أبواب الشك" المعروض حاليا على شبكة تلفزيون الحياة.

وتلقى العديد من ردود الأفعال الإيجابية، وأشادت التعليقات بالشخصية التي يقدمها.
 

ويلعب خالد سليم، زوج الفنانة الشابة جيهان خليل ضمن أحداث العمل، ويتهم بقتلها ويُسجن لمدة 10 سنوات، بعدها يخرج من السجن ليجد كل شيء قد تغير، وطال التغيير أصدقاءه، ويقرر البحث عن قاتل زوجته الحقيقي، لكي ينتقم منه.

"أحلى شادية دي ولا أيه" من ضمن التعليقات التي سعدت بها الفنانة لقاء الخميسي، بعد عرض مسلسل "أبواب الشك"، حيث تجسد دور "شادية" صحفية حوادث، وهى إنسانة قوية الشخصية وجريئة لا تهاب أحدًا. 



وقالت الفنانة المغربية جيهان خليل، إنها تلقت ردود أفعال متميزة للغاية حول دورها فى مسلسل "أبواب الشك"، لافتة إلى أن أحداث المسلسل المشوقة والمثيرة جعلت الجمهور ينتظر كل حلقة لمعرفة تطورات الأحداث التى ستشهد مفاجآت غير متوقعة.


وتجسد جيهان خليل شخصية "سارة عز الدين" ابنة وزيرة الصناعة السابق عبد الرحمن أبو زهرة، وتتزوج من "حسن" – خالد سليم- الذى يتهم فى قتلها وبعد خروجه من السجن، تفتتح الصفحية "شادية" ملف القضية من جديد بعد ظهور مستندات تؤكد وجود شكوك حول قتل "حسن" لـ"سارة عز" وتتوالى الأحداث بشكل مثير لمعرفة القاتل الحقيقى وكيف حدث ذلك.



ويجسد الفنان نبيل عيسى، شخصية "بلبل" الذي يمتلك معرض سيارات كبير، والانطباع الأول للمشاهدين أنه شخص شرير ويتاجر فى المخدرات ويضحى بأصحابه، ولكن هناك نقلة أخرى فى الشخصية تجعل الجمهور يتعاطف معه ويتحول شعور الكره إلى حب.


 وتدور أحداث المسلسل بعد اكتشاف جريمة قتل وقعت قبل عشرة أعوام، تنقلب حياة مجموعة من الأصدقاء رأسًا على عقب، وتفتح الجريمة الأبواب على مصراعيها على ماضٍ ظن الجميع أنه أصبح طي النسيان، وينطلقون لحل ألغاز ما حدث وتخطى الأزمات الجديدة التي خلفتها الجريمة.

مسلسل أبواب الشك من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، بطولة خالد سليم، لقاء الخميسى، تامر شلتوت،احمد صلاح حسني، جيهان خليل، عائشة بن أحمد، ميار الغيطى وكوكبة من الفنانين. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان