رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 مؤشرات لنجاح الجزء الثاني من «أبو العروسة».. تعرف عليها

3 مؤشرات لنجاح الجزء الثاني من «أبو العروسة».. تعرف عليها

فن وثقافة

ابو العروسة الجزء الثاني

3 مؤشرات لنجاح الجزء الثاني من «أبو العروسة».. تعرف عليها

سارة القصاص 20 ديسمبر 2018 11:35

بعد النجاح الذي حققه مسلسل أبو العروسة، يعمل صناع العمل على الانتهاء من  تصوير مشاهد الجزء الثاني وعلى رأسهم سيد رجب وسوسن بدر.

 

ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، يوم السبت المقبل 22 ديسمبر،  على قناة "دي إم سي".

 

ويعتبر الجزء الثاني استكمالا لنجاح الجزء الأول، ونرصد عدد من المؤشرات والأسباب التي تجذب الجمهور لمشاهدة الجزء  الثاني.

 

البداية

دائما ما تكون الأغاني الترويجية التي تطرح قبل العمل أو البرومو الرسمي له مؤشرا على لمدى انتظار الجمهور للعمل.

 

وفي الجزء الثاني للعمل وبمجرد طرح أغنية عيد ميلاد الفنان سيد رجب وهي أغنية ترويجية له من  أحداث الجزء الثاني، حققت أكثر من مليون مشاهدة عبر صفحة القناة الرسمية.

 

كما أبدى الجمهور إعجابه بالأغنية وتقول كلماتها  "شمعة ورا شمعة هنقيدها..غنوة ورا غنوة هنعيدها.. سنة حلوة عليك وأنت معانا سنة حلوة عليك وأنت ما بينا".

 

والأغنية  قام بغنائها الفنانة عفاف راضي ومن ألحان وتوزيع خالد عز ، وجاءت مشاهد الأغنية مؤثرة وظهر فيها أبطال العمل.

دور الأب وقصة الحب 

 

كان سيد رجب عاد لأدوار الشر في رمضان 2018، في مسلسل "نسر الصعيد "أمام محمد رمضان، ولفت الأنظار كعادته.

 

 لكنه يعود مرة أخرى لارتداء دور الأب من الطبقة الوسطى، والذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا في تجسيده  وينتظر الجمهور أداء سيد رجب في الجزء الثاني وخاصة أنه صرح من قبل لـ"مصر العربية" أن الشخصية ستصدم الجمهور و أن العمل سيحمل العديد من المفاجآت.



كما يتشوق الجمهور لمعرفة باقي قصة الحب التي بدأت في الجزء الأول بين محمود حجازي وولاء الشريف وكيف ستطور هذه الشخصيات في الجزء الثاني.

 

 

موعد العرض

اختار صناع العمل وقت مناسب بطرح العمل وهو نهاية ديسمبر،  بالتزامن مع الاحتفالات وأعياد الكريسماس، وامتداد العرض لأجازة نصف العام كما أنه لا توجد أعمال جديدة منافسه له مما يعطي  الفرصة لشريحة كبيرة من الجمهور لمتابعته.

 

مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، وينتمي لنوعية أعمال الـ 60 حلقة، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.
 

 

ودارت أحدث الجزء الأول من المسلسل حول المشكلات المثارة داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان