رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 مساءً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 21° صافية صافية

«سبايدر مان» يتصدر من جديد وتامر حسني بطل النسخة العربية

«سبايدر مان» يتصدر من جديد وتامر حسني بطل النسخة العربية

فن وثقافة

فيلم سبايدرمان: إنتو ذا سبايدر-فيرس"

«سبايدر مان» يتصدر من جديد وتامر حسني بطل النسخة العربية

سارة القصاص 17 ديسمبر 2018 15:34

لا تتوقف شخصية "سبايدر مان" عن الهام صناع السينما الأمريكية عن تقديم أعمال جديدة مستوحاه من هذه الشخصية التي غزت العالم.

 

الرجل العنكبوت أو سبايدرمان بطلٌ خارقٌ ظهر في القصص الأمريكية التي نشرتها شركة مارفل كومكس، ظهرت الشخصية للمرة الأولى في كتاب الرسوم المصورة في أغسطس 1962.

 

 ومنذ ذلك الوقت لا تتوقف شركات الانتاج  عن أعمال "سبايدر مان"لكن هذه المرة يتوغل الفيلم عالم سبايدر مان  نفسه  في الفيلم الجديد "سبايدرمان: إنتو ذا سبايدر-فيرس".

 

حيث يتناول الفيلم قصة حياة المراهق  داخل مدينة "بروكلين"، الذي يكتشف أنه لديه قدرات خارقة كسابيدر مان ، ليجد نفسه بعدها داخل عالم رجل العنكبوت.

 

 وهناك يجد الإمكانيات والقدرات اللامحدودة في عالم الرجل العنكبوت، حيث يمكن لأكثر من شخص أن يرتدي قناعًا ويفعل ما يحلو له، سواء على جانب الخير أو جانب الشر.

 

واحتل فيلم الرسوم المتحركة الجديد "سبايدر مان: إنتو ذا سبايدر فيرس" صدارة إيرادات السينما الأميركية محققا 35.4 مليون دولار في أول ثلاثة أيام لعرضه.


سبايدر مان من أصل أفريقي

ويظهر  البطل في العمل الجديد  صاحب بشرة سمراء ، فهو ليس من أصحاب البشرةو البيضاء كبطل السلسلة الأصلي .

 

العمل  من بطولة "شامايك موور بدور شخصية مورالس، بجانب هيلي ستاينفيلد، و‌ماهرشالا علي، و‌جيك جونسون، و‌ييف شرايبر، و‌براين تايري هنري، و‌لونا لورن فيليز، و‌ليلي توملن".

 

سبايدر مان بصوت تامر حسني

 

ووقع الاختيار على النجم تامر حسني، للقيام بصوت سبايدر مان في النسخة العربية،  التي تعرض في عدد من السينمات العربية.

 

وعن سبب حماس تامر لهذا الفيلم ،  قال إنه من عشاق سبايدرمان وأن أولاده أيضا يحبون شخصية سبايدرمان وما إن تم ترشيحه من قبل شركة كلومبيا وسونى وامبير لوضع صوته على النسخة العربية.

 

  ويشارك أيضا بالأداء الصوتي فى النسخة العربية ممثلين من اغلب الدول العربية على رأسهم المخرج والممثل الإماراتى عبد الله الجنيبي الذي يجسد شخصية كنج بن، الرأس الإجرامي المدبر للأحداث المثيرة التي تشهدها المدينة ومن مصر محمد هاني وهشام الشاذلي ومعتز الشاذلىى ولبنى عبد العزيز وعمر عصام ومن سوريا والجزائر تالة طرقان وأسيا نابلسى وديما طرقان ورشا تللو وإخرج النسخة العربية المخرج رانى الخطيب والاسكربت إعداد وتنفيذ شركة رصاص منتج فنى ماركو عاطف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان