رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 صباحاً | الأربعاء 23 يناير 2019 م | 16 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعاقدات بالجملة علي مسلسل «البريمو» لأحمد السقا

تعاقدات بالجملة علي مسلسل «البريمو» لأحمد السقا

فن وثقافة

الفنان أحمد السقا

تعاقدات بالجملة علي مسلسل «البريمو» لأحمد السقا

أدهم المصري 16 ديسمبر 2018 12:47

تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل "البريمو مع عدد كبير من النجوم ليشاركون مع الفنان أحمد السقا بطولة مسلسل الجديد "البريمو" المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019.

حيث تعاقد كل من الفنان كمال أبو ريه، والفنانة هبة مجدي، والفنانة إنجي المقدم، والفنانة مى عمر"، وما زالت الجهة المنتجة تتعاقد مع باقي الفنانين الذين من المقرر أن يظهرو في العمل.

ويعتبر اسم "البريمو" ليس النهائي للعمل، بل من الممكن أن يتم تغيريه بناء علي رغبة الجهة المنتجة للعمل.

وينتمي مسلسل السقا الجديد للدراما الصعيدية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، حول العديد من القضايا والموضوعات في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية.

 

ويجسد أحمد السقا، خلال أحداث المسلسل، دور شاب صعيدي يعاني الفقر، في حين تجسد الفنانة مي عمر دور زوجته، ويواجهان سويًا ضغوط ومشكلات الحياة، إلى أن تتعرض حياتهما لأمر تنقلب على إثرها رأسًا على عقب.

 

آخر مسلسلات السقا كان "الحصان الأسود" وشارك فى بطولته شيرى عادل، ومحمد فراج، وصبرى فواز، وأحمد بدير، وأحمد العوضى، وأميرة العايدى، وميرنا نور الدين، وإنجى خطاب وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول المحامى الماهر الذى يقرر ترك مهنة المحاماة بعد أن تخلت عنه حبيبته السابقة حسناء (ياسمين صبرى) وتزوجت من ثرى، ومع لجوئها له مرة أخرى بعد اختفاء زوجها يجد نفسه متهما بأمور لم تكن تخطر على باله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان