رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 صباحاً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد نجاتي: لم أتخذ قرار نهائي بالاعتزال.. وأشارك في "قيد عائلي"

محمد نجاتي: لم أتخذ قرار نهائي بالاعتزال.. وأشارك في قيد عائلي

فن وثقافة

الفنان محمد نجاتي

محمد نجاتي: لم أتخذ قرار نهائي بالاعتزال.. وأشارك في "قيد عائلي"

أدهم المصري 15 ديسمبر 2018 15:27

كشف الفنان محمد نجاتى عن حقيقة البوست التي قام بنشره عبر سحابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي كان يحتوي علي أنه يفكر في اعتزال الفن.

وقال نجاتي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنه قام بنشر البوست للتوعيه من قبل الجمهور وأصدقاءه، والحصول علي نصائحهم فقط، ولم يقرر بشكل نهائي أنه سيقوم باتخاذ القرار.

وأكد على أنه عندما يقرر اعتزال الفن بشكل نهائي سيقوم بالإعلان عن الأسباب التي جعلته يتخذ هذا القرار.

قال الفنان محمد نجاتي إن قرار اعتزاله الفن خاص به، ولا يصح لأحد أن يتدخل فيه، وأشار إلى أنه كتب البوست عبر حسابه الخاص به ليس ليكون حديث الساحة.

وأشار إلى أنه يشارك في مسلسل "قيد عائلي"، ويجسد شخصية رجل يعمل في الخليج، ومتزوج اثنين، وتبدا كل واحدة منهن في تدبير مكائد للأخرى، مشيرًا إلى أن تصوير دوره في العمل سيستمر لشهر مارس المقبل.

وكان نجاتي قد كتب عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماع "فيس بوك" : " بفكر جديا أسيب التمثيل و اعتزل الفن".

ورفض عدد كبير من الجمهور قرار محمد نجاتي من خلال تعليقاتهم له علي حسابه الخاص علي الفيس بوك.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد نجاتي، شخصية "موسى الجلاد" التي قدمها في مسلسل "الأب الروحي"، الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين: سوسن بدر، أحمد عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، محمود الجندي، وفاء سالم، محمد رياض، عبير صبري، سيمون، حسن حسني، هادي الجيار، لطفي لبيب، حنان شوقي، جمال عبدالناصر، محمد التاجي، إيمان أبو طالب، إيهاب فهمي، محمد عز، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.


 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان