رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

فنانون سطع بريقهم في 2018.. وآخرون أفل نجمهم

فنانون سطع بريقهم في 2018.. وآخرون أفل نجمهم

فن وثقافة

الفنان عادل إمام والفنان ياسر جلال

فنانون سطع بريقهم في 2018.. وآخرون أفل نجمهم

أدهم المصري 15 ديسمبر 2018 13:50

أيام قليلة وتنقضي 2018 بكل ما فيها من سيئ وجيد، وخلال العام إزداد بريق عدد من  النجوم من خلال أعمالهم الدرامية أو السينمائية التي قاموا بتقديمها، في مقابل غياب بعض النجوم عن المشهد.

وفي مقدمة هؤلاء النجوم الفنان عمرو يوسف الذى تميز خلال مسلسله "طايع" في أول شخصية صعيدية يقدمها في مشواره الفني، ورغم تخوف العديد من النقاد وتخوفه هو نفسه إلا أنه أتقن الدور بشكل كبير، واكتسب نجومية كبيرة من خلال العمل.




ولمع في سما الفن النجمتان "ريهام عبدالغفور وحنان مطاوع" من خلال أدوارهم في مسلسل "الرحلة" الذى تم عرضه خلال السباق الرمضاني في 2018، فكل منهن قدمت شخصية لم تقترب إليها من قبل، وأشاد العديد من النقاد والجمهور بهم خلال أحداث العمل.




وكان مسلسل "عوالم خفية" بمثابة عودة بريق الزعيم عادل إمام مرة أخرى، بعد أن قدم شخصية صحفي  يبحث في قضية قتل فنانة خلال أحداث العمل، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأس علي عقب.




ومن خلال دور "هتلر" الذي قدمه ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد" مع الفنان محمد رمضان تميز الفنان سيد رجب، الذى أكد في حوار سابق لمصر العربية أنه يعشق أدوار الشر بشكل كبير.

ومن النجوم الذين إزادا بريقهم خلال عام 2018 كل من الفنان أمير كرارة الذى قدم شخصية "باشا مصر" ضمن احداث الجزء الثالث في مسلسل "كلبش"، والفنان ياسر جلال الذى يكتب كل عام شهادة ميلاد جديدة له ، وكتبها هذا العام من خلال مسلسل "رحيم".




وأبدع كل من الفنانة التونسي ظافر العابدين والمصرية أمينة خليل في مسلسل "ليالي أوجينى" الذى يعتبر العمل الوحيد الذي  تناول الرومانسية بشكل كبير.




وبرع عدد كبير من النجوم في رمضان هذا العام في أدائهم لأدوار الشر التي أسندت إليهم في أعمالهم المختلفة، وأبرز النجوم اللذين برعوا في أدوار الشر هذا العام هو محمد دياب الذي جسد نموذج للشر من خلال شخصية "منصور" المحامي  في مسلسل "أيوب" .

وأيضاً جسدت روجينا هذا العام الشر من  خلال شخصية "مايا"، والتي تجسدها في مسلسل "ضد مجهول"، والتي تؤذي كل من حولها بدافع الغيرة والانتقام .




نجوم شباب لمع بريقهم أيضًا في 2018..
هناك مجموعة من الشباب الذين لمعوا خلال عام 2018 من خلال الأدوار التي قاموا بتقديمها ومنهم الفنان أحمد داش الذى قدمه شخصية شقيق الفنان عمرو يوسف ضمن أحداث مسلسل "طايع"، والفنان ميار الغيطي التي قدمت شخصية شقيقته.




وتميز الثلاثي "خالد أنور ومايان السيد وهدي المفتي" ضمن أحداث مسلسلهما "كأنه أمبارح" الذى قدم خارج السباق الرمضاني.




نجوم غاب نجمهم في 2018..


وفي مقابل النجوم الذين لمع بريقهم في 2018 هناك نجوم آخرون غاب بريقهم وفي مقدمتهم الفنان يحيى الفخراني الذي فشل مسلسله "بالحجم العائلي" خلال السباق الرمضاني، ولم يحصل العمل على نسبة مشاهدة عالية، وأشار بعض النقاد إلى أن العمل أقل من مستوى النجم يحيى الفخراني.




والفنانة نيللى كريم التي إعتاد الجمهور منها ان تكون في مقدمة الأعمال التي تحصل علي نسبة أعلى مشاهدة، ولكن هذا العام من خلال مسلسلها "اختفاء" لم تظهر نيللى كريم كما إعتاد الجمهور عليها.




وبالرغم من تميز بعض النجوم في مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبدالرازق إلا أنها بطلة العمل، والتي تعتبر النجمة الأساسية للعمل لم يُشيد بها أحد من النقاد أو الفنانين.

 



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان