رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 صباحاً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

عزت العلايلي: قيد عائلي عمل قوي.. وسيناريو العمل وراء موافقتى عليه

عزت العلايلي: قيد عائلي عمل قوي.. وسيناريو العمل وراء موافقتى عليه

فن وثقافة

الفنان عزت العلايلي

عزت العلايلي: قيد عائلي عمل قوي.. وسيناريو العمل وراء موافقتى عليه

أدهم المصري 15 ديسمبر 2018 13:05

يواصل الفنان عزت العلايلي تصوير أحداث دوره في مسلسل "قيد عائلي" في أحد الديكورات الأساسية للعمل، بمنطقة المنصورية، ومن المقرر ان يستم التصوير الذي يجمعه بالفنانة ميرفت أمين لما يقرب من 4 أيام.

وقال عزت العلايلي في تصريحات خاصة لمصر العربية إن القصة التي يتناولها العمل، وطريقة كتابة السيناريو هما السبب وراء موافقته علي العمل، مشيرًا إلى أن اعتذاره في البداية عن العمل كان بسبب عدم ارسال النص له.

وأكد انه يجسد خلال الأحداث شخصية تاجر أخشاب كبير، ومتزوج من الفنانة ميرفت أمين، وتنقلب حياته رأس علي عقب بعد أن يدخل في صرعات  مع تجار الأخشاب فى السوق فى إطار درامى مشوق.
 

ويواجه عزت العلايلى صراعات كثيرة بين عائلتين على الميراث والنسب وأيهما الأجدر بالبقاء، على الرغم من وجود الحب وصلة الرحم بين العائلتين ولكن تسخن الصراعات وتكبر بينهم.

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم ميرفت أمين وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز ونضال الشافعى وأحمد التهامى وأميرة هانى وكارولين عزمى، كريم عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين الشباب وينتمى لأعمال الـ45 حلقة وهو مرشح للعرض فى الموسم الشتوى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان