رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد هنيدي يعتلي عرش الكوميديا افتراضيًا.. أبرز تغريداته في 2018

محمد هنيدي يعتلي عرش الكوميديا افتراضيًا.. أبرز تغريداته في 2018

فن وثقافة

الفنان محمد هنيدي

محمد هنيدي يعتلي عرش الكوميديا افتراضيًا.. أبرز تغريداته في 2018

سارة القصاص 13 ديسمبر 2018 12:34

يستعين النجم محمد هنيدي، في الفترة الأخيرة، بشخصياته التي قدمها في أشهر أعماله السينمائية، للتعليق والسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

ولا يفوت هنيدي أي حدث فني أو رياضي حتى يعلق عليه بطريقته الخاصة وأسلوبه الكوميدي، ليتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

 

وبالرغم من عدم تواجد هنيدي في السينما هذا العام إلا أن شخصيات أفلامه جعلته يعتلي عرش الكوميديا في العالم الافتراضي.

 

وجاء الفنان محمد هنيدي، الأكثر انتشارًا وذكرًا على تويتر خلال عام 2018،  كما اعلن حساب موقع التدوين المصغر "تويتر"، الخاص بالشرق الأوسط في حصاد هذا العام.

 

ونرصد ي هذا التقرير أبرز التعليقات الساخرة واللقطات التي قدمها هنيدي وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير في 2018.

 

مارد راجع

 في يونيو الماضي، تصدر الفنان محمد هنيدي موقع التواصل الاجتماعي "توتير" بـ هاشتاج "مارد راجع" ، وذلك بعد إعلانه عن عودته لدبلجة أفلام ديزني.

 

وكان هنيدي قد قام باستفتاء جماهيري عن دبلجته لجزء من فيلم ضمن أفلام ديزني وترك لجمهوره اختيار الفيلم، وقد تفاعل الجمهور مع البوست بصورة كبيرة ليعلنوا اختيار شخصية "مارد".

 

وتفاعل هنيدي مع ردود فعل الجمهور وعلق قائلا:" بعد ٦٠ ألف صوت.. نقدر نقول مارد راجع قريب اوي".

هنيدي وكأس العالم

لم يفوت هنيدي التعليق بشكل ساخر على أحداث كأس العالم التي كان من أبرزها،  فوز المنتخب الفرنسي بمونديال روسيا 2018.

 

ونشر هنيدي صورة من فيلم "جاءنا البيان التالي"، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" معلقا عليها بقوله: "مبروك لينا كعرب فرنسا البطل بلاعبين بأصول عربية..ومبروك لينا كأفارقة فرنسا البطل بلاعبين بأصول إفريقية".

 

 تحدي كيكي

بشخصيته الشهيرة "خالتي نعيمة" من مسرحية "آلاباندا"،  سخر هنيدي من تحدي كيكي الذي انتشر بين الفنانين والجمهور العربي.


وعلق  عبر حسابه على تويتر قائلا: " كيكي، الله يرحم لما كانت بترقص على ألعب يله بنت بياعة الجزر"، في إشارة منه لجملته الشهيرة بمسرحية "الاباندا".

شنب كلبش 3

دائما ما يتفاعل هنيدي مع أخبار زملائه الفنانين وهذا ما حدث بعد اعلان كلبش 3، حيث شارك الفنان محمد هنيدي جمهوره بصورة له من كواليس أحد أعماله، ظهر فيها بشنب، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلق هنيدي بطريقته الساخرة من شنب الفنان أمير كرارة الذي ظهر به في مسلسله "كلبش"، وكتب على الصورة قائلًا:" شنب كلبش 3، باشا مصر".

 

ورد في وقتها الفنان أمير كرارة حيث نشر صورة هنيدي بجانب صورته فى مسلسل كلبش، وكتب عليها "أصل حكاية شنب سليم الانصارى ابتدت من هنا عم العالم محمد هنيدى".

 

جلسة تصوير غادة عادل

وسخر هنيدي من صديقته غادة عادل بعدما ظهرت في جلسة تصوير ترتدي بذلة صفراء تُشبه التي ارتداها في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، بشخصية خلف الدهشوري.

 

ونشر صورته إلى جوار صورتها وكتب ليؤكد أنه كان أنيقا وأصبحت ملابسه موضة رائجة بعد 20 عاما.

عالم هنيدي 

 وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع مبادرة «عالم هنيدي»، على تويتر منذ أشهر ، لجمع جميع أعماله السابقة.

 

 وكتب هنيدي "عالم هنيدي.. هتلاقوا فيه خلال الشهرين الجيين مقاطع ومشاهد من كل أعمالي من أول ما دخلت عالم التمثيل، وبعد شهرين هنبدأ نعمل محتوى حصري، وهنبدأ بمدرسة المرعبين مع ديزني بالعربي".

 

هنيدي وصلاح

 

دائما ما يتابع هنيدي أخبار محمد صلاح وكثيرا ما يعلق عليها ، ومن أشهر تعليقاته عندما سخر من تجاهل نجم المنتخب المصرى، محمد صلاح، لراموس نجم ريال مدريد، خلال حفل اختيار أفضل لاعب فى أوروبا.

 

ونشر هنيدى صورة استبدل فيها وجه صلاح بوجهه من فيلم "فول الصين العظيم"، وهى الصورة التى نالت إعجاب عدد كبير من متابعى صفحته وتم إعادة نشرها آلاف المرات.

 وفي مرة أخرى مازح صلاح حول التقرير  نشرته الفيفا  عن نجم ليفربول، تحت عنوان :"كيف آسر محمد صلاح القلوب، وسخر "أنت عايز تتشهر على حساب الفيفا كمان؟".

 

وفي أحد المرات داعب الفنان الكوميدى، محمد صلاح، بعد  أزمته مع اتحاد الكرة المصرى، بسبب حقوق الرعاية قائلا "سيب تويتر وركز في الماتش الجاي".

ياسمين الخطيب

منذ شهر تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تغريدة كتبتها الكاتبة ياسمين الخطيب، وصفت فيها الكاتب الراحل عباس العقاد بـ "عميد الأدب العربي"، بعدما خلطت بين لقب الكاتب طه حسين، وذكرى رحيل العقاد.

 

الأمر الذي تفاعل معه الفنان محمد هنيدي في إطار ساخر، قائلاً: "ومننساش طبعًا إنه خد جايزة نوبل في الأدب".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان