رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«شرم إف إم».. راديو خاص بمدينة السلام ينطلق قريبًا

«شرم إف إم».. راديو خاص بمدينة السلام ينطلق قريبًا

فن وثقافة

فريق عمل راديو "شرم إف إم"

«غنائي ترفيهي» ويضم برامج اجتماعية وخدمية

«شرم إف إم».. راديو خاص بمدينة السلام ينطلق قريبًا

هادير أشرف 12 ديسمبر 2018 19:06

على مدار الثلاث سنوات الماضية، كانت شرم الشيخ مدينة جاذبة لجميع شباب العالم؛ بسبب مؤتمرات الشباب التي نظمتها مصر، لتصبح مدينة السلام مقصد جميع شباب العالم.

 

من هنا جاءت فكرة مجموعة من الشباب في تسليط الضوء على جمال المدينة الساحرة، من خلال إنشاء راديو خاص بها، يبرز طبيعة أرض الفيروز، وتمازجها مع مختلف الأنشطة  السياحية، والترفيهية  للمقيمين فيها من مختلف أنحاء العالم تحت مسمى "شرم إف إم ..   Sharm Fm".

 

"شرم إف إم"،  هو راديو أون لاين، يضم مجموعة من البرامج الاجتماعية، ومختلف أنواع البرامج الترفيهة والأغاني بالإضافة للبرامج الخدمية وأخبار شرم الشيخ ومصر والعالم  بعدة لغات.

 

ويضم فريق عمل الراديو كلًا من "طارق عزيز، مدير  المشروع، وإنجي موسى المدير التسويقي  للراديو، ونرمين قنديل  مديرة الإعداد والبرامج، ومحمد كامل  صاحب وكالة Sharm identity والشريك الإعلامي لراديو شرم إف إم.

 

ومن المنتظر أن  ينطلق بث "شرم إف إم"، مع بداية العام القادم 2019، من خلال تطبيق إلكتروني يحمل نفس الاسم على الهواتف المحمولة، بالإضافة لصفحة الراديو على الفيسبوك والانستجرام وتويتر، لبث البرامج المختلفة والمواد المقدمة على الراديو عبر التطبيق على مدار اليوم دون توقف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان