رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

عودة بعد غياب 10 سنوات.. «رحمة» لجمهورها: «إزاي أنساك»

عودة بعد غياب 10 سنوات.. «رحمة» لجمهورها: «إزاي أنساك»

فن وثقافة

المطربة رحمة

عودة بعد غياب 10 سنوات.. «رحمة» لجمهورها: «إزاي أنساك»

كرمة أيمن 11 ديسمبر 2018 21:09

بعد غياب دام حوالي 10 سنوات، عن الساحة الغنائية، منذ آخر ألبومتها "أزاي أنساك" 2007،  تعود الفنانة "رحمة" لتشدو بباقة من أروع أغانيها بالإضافة إلى كلاسيكيات نجوم الزمن الجميل.

 ومن نفس المكان الذي انطلقت منه شهرتها، تعود "رحمة" لجمهورها، بعد تعاقدها مع دار الأوبرا المصرية لإقامة حفل غنائي لها تتألق فيه يوم الخميس 27 ديسمبر الجاري، على المسرح الصغير، الساعة الثامنة مساءً. 


 

وأعربت "رحمة"، عن سعادتها بالوقوف مرة أخرى على مسارح دار الأوبرا المصرية، وهو المكان الذي انطلقت منه وتعرف عليها الجمهور المصري والعربي.
 

وأشارت رحمة، إلى انها ستقوم بغناء مجموعة من أبرز أغانيها الخاصة والتي حققت نجاحًا، منها أغاني: "ينساني ليه، أه منك، أنا ليك، من الأول كان يقولي"، بالإضافة إلى أشهر أغاني آخر ألبوماتها وهي أغنية "إزاي أنساك". 


 

وأضافت "رحمة" أنها ستقوم بغناء مجموعة من الأغاني الكلاسيكية لنجمات الزمن الجميل وهم: للفنانة نجاة "حبيبي لولا السهر، وأما براوه"، ولزهرة المدائن فيروز: "سألوني الناس"، وللشحرورة صباح: "يانا يانا، بيقولولي توبي"، ولعليا التونسية: "يا حبايب مصر"، ولكوكب الشرق أم كلثوم : "فكروني" وغيرهم. 


يذكر أن،  آخر أعمال رحمة كان ألبوم "إزاي أنساك" وصدر في 2007، وصورت منه أغنية "إزاي أنساك" مع المخرج ريمون رمسيس وكلمات عبد المنعم طه وألحان مصطفى لطفي وتوزيع خالد عز.


وخلال مشوارها الفني صدر لها 3 ألبومات غنائية، صورت منهم 6 كليبات بالخارج في العديد من الدول منها: "اسبانيا، تركيا، لبنان، ومصر". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان