رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

كوكي: هذا أصعب ما واجهني في «ورد مسموم»

كوكي: هذا أصعب ما واجهني في «ورد مسموم»

فن وثقافة

الفنانة كوكي

اعتبرت العمل نقلة في مشوارها الفني

كوكي: هذا أصعب ما واجهني في «ورد مسموم»

أدهم المصري 11 ديسمبر 2018 13:13

أعربت الفنانة «مريهان مجدي» الشهيرة بـ«كوكي» عن سعادتها بعرض فيلمها الجديد «ورد مسموم» ضمن فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي.

 

وقالت في تصريحات خاصة لـ«مصر العربية» إن شخصيتها في العمل جديدة عليها ومختلفة، مشيرة إلى أنها لم تقترب إليها من قبل في أى عمل قدمته.

 

وكشفت «كوكي» عن أصعب مشاهد واجهتها خلال أحداث العمل قائلة، إعادة تصوير العمل مرتين يعتبر من أصعب الأشياء التي واجهتني في التصوير.

 

وأشارت إلى أن أسرة العمل قامت بإعادة تصوير الأحداث مرتين بناء علي رغبة الشريك الفرنسي المشارك في إنتاج العمل.

 

وأكدت على أنها تعتبر العمل نقلة في مشوارها الفني، وتغير جلدها، مشيرة إلى أن فوزه بثلاث جوائز في مهرجان القاهرة أفضل دليل على نجاح العمل.

 

تدور قصة الفيلم والمأخوذة عن رواية للكاتب أحمد زغلول الشيطي، حول صقر «إبراهيم النجاري»، الذي يريد الفرار من حي المدابغ الذي يعيش ويعمل فيه بمصر، إلا أن أخته تحية «كوكي» تريد منعه من السفر بأي ثمن، لتخرّب العلاقة الرومانسية المزدهرة بين شقيقها وطالبة في كلية الطب، كما تحاول إحباط خطط صقر، المستقبلية بأن يصبح لاجئًا في قارب إلى إيطاليا، ومن بين الجلود المجففة والبغال المتعبة، يشاهد الساحر «محمود حميدة» المشهد بصمت من عرشه، ويساعد تحية بحل غامض لتستعيد أخاها.

 

 

الفيلم من اخراج أحمد فوزي صالح، وتأليف أحمد فوزي وبطولة كل من محمود حميدة مريهان مجدي (كوكي) محمد بريقع صفاء الطوخي إبراهيم النجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان