رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 مساءً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 21° صافية صافية

بعد 4 سنوات.. لبلبة تعود للسينما مع «باشا مصر»

بعد 4 سنوات.. لبلبة تعود للسينما مع «باشا مصر»

فن وثقافة

الفنانة لبلبة

بعد 4 سنوات.. لبلبة تعود للسينما مع «باشا مصر»

سارة القصاص 11 ديسمبر 2018 11:30

 تعود الفنانة "لبلبة" إلى السينما بعد غياب أربع سنوات، حيث تشارك في فيلم "كازابلانكا" مع باشا مصر  "أمير كرارة".

 

وتستعد الفنانة الكبيرة لتصوير مشاهدها في الفيلم هذا الأسبوع، ومن المقرر عرض الفيلم في خلال موسم عيد الفطر المقبل.

 

كان آخر ظهور للفنانة لبلبة في السينما من خلال  فيلم الفيل الأزرق عام 2014، أما آخر أعمالها الدرامية كان مسلسل الشارع اللي ورانا.

 "كازابلانكا" بطولة النجمة "غادةعادل" والنجم "باسل خياط" والنجم "عمرو عبدالجليل" والنجمة "دلال عبد العزيز" والنجم المغربي "محمد مفتاح" والنجم الأردني "أياد نصار" والنجم "محمود البزاوي" والفنان الصاعد "أحمد داش".

 

الفيلم يدور في إطار الأكشن والتشويق وسوف يتم تصويره بين مصر ودولتين علي أعلي مستوي من التنفيذ بشكل لم يحدث من قبل في السنيما المصرية، كما تعاقدت الشركة المنتجة مع شركه لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا.

 

 

الفيلم تأليف "هشام هلال" إنتاج "وليد منصور"، "يوسف طاهر"، مشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، إخراج "بيتر ميمي"، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذي يجمع النجم "أمير كرارة" مع المنتج "وليد منصور".

 

لبلبة هي ممثلة ومطربة وفنانة استعراضية مصرية، وبدأت العمل في مجال السينما كطفلة في الخامسة من عمرها وأشتهرت بتقليد المشاهير، ودرست البالية الكلاسيكي، وعملت بالغناء ولها 268 أغنية منهم 30 أغنية للطفل.

 

 حصلت علي أكثر من جائزة كأحسن ممثلة أهمهم جائزة بينالي السينما العربية من معهد العالم العربي في باريس عن دورها في فيلم "ليلة ساخنة" من إخراج عاطف الطيب سنة 1996، كما فازت بنفس الجائزة كأحسن ممثلة في مهرجان "كل أفريقيا" بكيب تاون جنوب افريقيا سنة 1996 عن دورها في نفس الفيلم. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان