رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

أمير كرارة: «كازبلانكا» سيكون أسطورة فنية رائعة

أمير كرارة: «كازبلانكا» سيكون أسطورة فنية رائعة

فن وثقافة

الفنان امير كرارة

أمير كرارة: «كازبلانكا» سيكون أسطورة فنية رائعة

أدهم المصري 10 ديسمبر 2018 13:40

يواصل الفنان أمير كرارة تصوير أحداث فيلمه الجديد "كازبلانكا" بمدينة الإنتاج الإعلامي بحي مصر الجديده، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من ١٠ أيام، وتسافر بعدها أسرة العمل للاستكمال التصوير بالمغرب.

 

وقال الفنان أمير كرارة في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن فيلم كازبلانكا سيكون عبارة عن أسطورة فنية رائعة فيها كل ما يحب الجمهور أن يشاهده في عمل فني.

 

وأضاف أن الدور الذي يقدمه ضمن أحداث العمل جديد ولم يقترب إليه من قبل، حيث يجسد أحد أعضاء المافيا.

 

وعن مشاركة النجم التركي خالد أرجنش،  أعرب أمير عن سعادته بهذه المشاركة، قائلاً " أنا أول من أدخل النجوم الأتراك في الأعمال المصرية من أول مسلسل " تحت الأرض" ومشاركة التركية سينجون أودن في العمل.

 

 

وأضاف كرارة، من المحتمل عرض العمل خلال موسم عيد الفطر المقبل، واتمني أن ينال العمل اعجاب الجمهور.

 

وعن الجزء الثالث من مسلسله كلبش أكد أمير أنه سيبدأ تصوير الأحداث خلال الأسبوع المقبل، كي ينتهي منه قبل حلول الشهر الكريمه مشيراً إلي أنه صور مشهدين فقط في العمل.

 

الفيلم يدور في إطار الأكشن والتشويق وسوف يتم تصويره بين مصر وعدد من الدول الأوروبية كما تعاقدت الشركة المنتجة مع شركه لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا.

 

"كازبلانكا" بطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، محمود البزاوي، دلال عبدالعزيز، باسل خياط، أحمد داش، والنجم المغربي محمد مفتاح، والنجم التركي خالد أرغنش.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان