رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 صباحاً | الأربعاء 23 يناير 2019 م | 16 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصر والإمارات.. قبلة النجوم في حفلات رأس السنة

مصر والإمارات.. قبلة النجوم في حفلات رأس السنة

فن وثقافة

نجوم الغناء في الوطن العربي

مصر والإمارات.. قبلة النجوم في حفلات رأس السنة

سارة القصاص 10 ديسمبر 2018 12:18

مع قدوم احتفالات رأس السنة كل عام، تتجه الأنظار نحو حفلات نجوم الغناء العربي سواء فى مصر أو خارجها فى الدول العربية الأخري.


وتشهد احتفالات رأس السنة هذا الموسم تواجد كثيف للفنانين، حيث يقام  عدد كبير من الحفلات، إلا  مصر والإمارات هي الدول التي جذبت النجوم هذا العام.

 

ونرصد في هذا خريطة حفلات ليلة رأس السنة، في الوطن العربي سواء مصر أو دبي، أو تونس، كما نرصد الحفلات المقدمة في أوربا.

 

مصر

 

تقدم الفنانة هيفاء وهبي حفليين في رأس السنة ، الأول بفندق راديسون بلو الإسكندرية، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء في 20 ديسمبر.

 

 أما الثاني تنظمه ايجيبت كالندر" أو "Egypt Calendar"  يوم الأحد الموافق 23 ديسمبر الجاري، احتفالا بأعياد الكريسماس داخل فندق هيلتون تاورز هيلوبوليس، بمشاركة  النجمة هيفاء وهبي والنجم محمود العسيلي.

 


كما تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة بأحد الفنادق المطلة علي النيل، ويشارك في الحفل الفنان التونسي صابر الرباعي.

 

ويستمر المطرب محمد فؤاد في إحياء حفلات رأس السنة ، حيث سيقدم حفلا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

 بينما يستعد النجم تامر حسني لاحياء حفل رأس السنة باحد الفنادق الكبرى بمدينة شرم الشيخ.

 

 

يستعد المطرب اللبناني وائل جسار، لإحياء حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبري المطلة على النيل بالقاهرة.

 

الإمارات  

وكعادته اختار الفنان عمرو دياب  الإمارات المتحدة ليحتفل مع جمهوره رأس السنة الميلادية وذلك 31 ديسمبر  2018، في مدينة أبو ظبي.

 

 

ويتجدد لقاء الفنانين المتألقين ماجد المهندس وإليسا مرة أخرى، وذلك عبر بوابة حفلات ليلة رأس السنة في فندق الريتز كارلتون بمركز دبي المالي.

 

بينما يقدم النجم المصري محمد حماقي حفلا غنائيا كبيرا في مدينة دبي الإماراتية، وذلك تزامنا مع دخول رأس السنة 2019،ومن المقرر الاعلان عنه قريبا.

 

ويحيي فنان العرب المطرب السعودي محمد عبده، حفلا غنائيا، يوم الأحد، الموافق 30 من ديسمبر الحالي، وذلك في مركز دبي المالي العالمي.

 

وأعلن الفنان كاظم الساهر عن إحيائه حفلا فى أوبرا دبى  يوم 20 ديسمبر.

 


بيروت 

 

وبدأت النجمة اللبنانية نوال الزغبى، استعداداتها  لإحياء حفل غنائى بمناسبة رأس السنة فى لبنان، ومن المتوقع أن تقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها الجديدة والقديمة.

 

 أما ثاني حفلان النجم العراقي كاظم الساهر،  ستكون ليلة رأس السنة الموافق 31 ديسمبر في لبنان .

 

ويحيي المطرب اللبناني عاصي الحلاني حفلآ غنائيآ يوم 29 ديسمبير المقبل ويشاركه الغناء المطربة رويدا عطية وذلك بفندق لوريال.

أوربا 

ويستعد الفنان محمد عساف لعمل جولة غنائية في كندا؛ بالتزامن مع حفلات رأس السنة الميلادية، يبدأها بحفل غنائي في مدينة مسيساغا يوم 30 ديسمبر، ويتبعها بحفل في مدينة ادمنتون ليلة رأس السنة 31 ديسمبر. 

 

ويحيي محمد عساف حفلا غنائيا آخر بمدينة سوري الكندية في 1 يناير 2019، ليفتتح به حفلات العام الجديد، ويختتم جولته بحفل مدينة وينيبيج في 5 يناير المُقبل. 

 

 وكشف النجم اللبناني عاصي الحلاني عن إحيائه حفلًا غنائيا ضخماً في مدينة بون الألمانية، يوم 25 ديسمبر المُقبل، ضمن حفلات الكريسماس.

تونس

قرر الفنان راغب علامة إحياء حفل غنائي ليلة رأس السنة فى تونس ومن المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا. 
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان