رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 صباحاً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد أزمة فستانها.. «رانيا يوسف» تصل للعالمية و3 بطولات سينمائية

بعد أزمة فستانها.. «رانيا يوسف» تصل للعالمية و3 بطولات سينمائية

فن وثقافة

الفنانة رانيا يوسف

بعد أزمة فستانها.. «رانيا يوسف» تصل للعالمية و3 بطولات سينمائية

كرمة أيمن 09 ديسمبر 2018 22:13

فنانة من "أهل كايرو" ولكنها تعدت "الخطوط الحمراء" خلال ظهورها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، لتفتح عليها "نيران صديقة" وصلت لقنوات إعلامية عالمية، لتحقق "أحلام مستحيلة" بالوصول لهوليوود. 

الأزمة الأخيرة للفنانة رانيا يوسف، بسبب ارتدائها فستانًا غير ملائم، عرضتها للانتقاد اللاذع إلى أن أصبحت "ترند" داخل مصر وفي عدة دول عربية وأجنية، بل وصل الأمر للقضاء، والتحقيق معها في هذه الواقعة بتهمة التحريض على الفسق. 

لكن الأمر اختلف تمامًا مع الفنانة رانيا يوسف، ففي الوقت الذي يعتقد البعض فيه أن هذه الواقعة سحبت البساط من تحت نجومية رانيا يوسف، حدث ما لم يتوقعه الجميع. 

وتلقت رانيا يوسف، عرضا للمشاركة في فيلم أجنبي، وستتعاقد عليه خلال الفترة الحالية، دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر".

وعن اختيار ملابسها في الفيلم الأجنبي، قالت: "سأشارك بملابس مصرية عادية، وأتشرف بجنسيتي، وأنا أحافظ جيدا على التقاليد والعادات، وهذه الأزمة حدثت دون قصد".

 



ومع احتفال رانيا يوسف، بردود الأفعال والنجاح الجماهيري لمسلسل "كأنه امبارح" الذي يعرض حاليًا عبر شاشة "CBC"، تستعد لثلاثة بطولات سينمائية. 

"أسوار عالية"
تجسد الفنانة رانيا يوسف، في فيلم "أسوار عالية" شخصية نجمة سينمائية تدخل فى عالم الإدمان من خلال بعض الشخصيات، التى تتعرف عليهم فى أحداث الفيلم، وتدخل السجن فترة وبعدها تخرج تحاول العودة إلى الوسط الفني، ولكنها تواجه العديد من الأزمات بعد خروجها من تلك الأزمة.

وكان من المقرر أن يشارك فيلم "أسوار عالية"،  في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، لكن تأخر عملية المونتاج أحالت دون ذلك.

و"أسوار عالية " من بطولة رانيا يوسف وراندا البحيرى وأحمد العوضى وندى بهجت ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفى، وإنتاج شريف مندور، ومدير التصوير حازم العتر، وإخراج هشام العيسوى. 

"عش الدبابير" 

وفي عمل سينمائي يجمع بين الكوميديا الاجتماعية الخفيفة والأكشن، تدخل رانيا يوسف "عش الدبابير" بشخصية نصابة تقع في شر أعمالها بعد عدد من عمليات النصب.

و"عش الدبابير" فيلم من تأليف حمدى يوسف وإخراج عادل الأعصر، ويشارك فى بطولته مجدى كامل وسارة سلامة وأحمد سلامة ونور فخرى.

"دماغ شيطان

وتلعب رانيا يوسف خلال أحداث فيلم "دماغ شيطان" شخصية شريرة جدًا من الصعب أن يتعاطف معها أي شخص.

ويشارك في بطولة "دماغ شيطان" باسم سمرة، سلوى خطاب، نادية خيري، وعمرو عابد، وكتب قصته عمرو الدالي، ومن إخراج كريم إسماعيل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان