رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

سوسن بدر: رفضت أعمالا كثيرة من أجل "أبو العروسة 2"

سوسن بدر: رفضت أعمالا كثيرة من أجل أبو العروسة 2

فن وثقافة

بوستر مسلسل "أبو العروسة"

سوسن بدر: رفضت أعمالا كثيرة من أجل "أبو العروسة 2"

أدهم المصري 09 ديسمبر 2018 12:56

بين أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة مصر الجديدة تقضي الفنانة سوسن بدر ما يقرب من12 ساعة يوميًا لاستكمال تصوير أحداث دورها في مسلسل "أبو العروسة 2".

وقالت الفنان سوسن بدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنها رفضت أعمالا كثيرة لكى تقدم الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، وخاصة  بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من العمل.

وتابعت بدر:" يتبقى لى ما يقرب من 10 أيام، وأنتهى من تصوير دورى في العمل، ولكن هذه الأيام أستمر للتصوير بشكل متواصل".

وأكدت على أن شخصية "عايدة" التي تلعبها ضمن أحداث العمل تشهد تغيرات كثيرة يفاجأ بها الجمهور، مشيرة إلى أن الشخصية من الواقع المصري الذي نعيشه.

وأضافت لم تتشابه معي شخصية عايدة في أي شيء، فهي مجرد شخصية من وحي خيال المؤلف فقط، ولا تقترب منى في أي شيء.

وعن رفضها المشاركة في مسلسل "البيت الأبيض" أكدت سوسن بدر أنها رفضت دخول مسلسل "البيت الأبيض" لكى تقدم الجزء الثاني من  مسلسل "أبو العروسة"، مضيفة هناك أعمال أخرى كثيرة قمت برفضها.

وأشارت إلى أن تصور ايضًا شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير" مع الفنان مجدي كامل، وتنتهى منها خلال الأيام القليلة المقبلة، كاشفة أن شخصية "جبرية" التي تقدمها" لم تستمر كثيرًا في الجزء الثاني.

ودارت أحداث الجزء الأول من العمل حول المشكلات المثارة داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.


يذكر أن مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، بطولة كل من سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى، وأمانى كمال، وولاء الشريف وغيرهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان