رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

لوسي: "كريمة" في "البيت الكبير2" ستبهر الجمهور

لوسي: كريمة في البيت الكبير2 ستبهر الجمهور

فن وثقافة

الفنانة لوسي

لوسي: "كريمة" في "البيت الكبير2" ستبهر الجمهور

أدهم المصري 09 ديسمبر 2018 11:47

تواصل الفنانة لوسي تصوير أحداث دورها في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" داخل الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من 5 أيام.

وقالت لوسي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنها متخوفة بشكل كبير من التطور الذي يحدث لشخصية "كريمة" التي تقدمها في الجزء الثاني، ولكنها ستبهر الجمهور.

وتابعت بعد أن كانت "كريمة" سيدة طيبة لا تحب الشر في الجزء الأول، ستظهر بشكل مختلف تمامًا في الجزء الثاني كى تحصل علي حق بناتها في ميراث والدهم الرجل الصعيدي الذي توفي، ورفض شقيقه أن يعطيهم حقهم بحجه أنهم "فتيات".

وأكدت علي أنها خضعت للتدريب علي الشخصية بشكل كبير، وكأنها لم تقدمها من قبل في 60 حلقة بالجزء الأول.

وأشارت إلى أنها يتبقي لها ما يقرب من 10 أيام فقط علي الانتهاء من كافة مشاهدها في العمل، وينقسم التصوير فيهم بين مدينة الإنتاج الإعلامي وشوارع السادس من أكتوبر.

واضافت ستقوم أسرة العمل بتصوير الجزء الثالث بعد الأنتهاء من الجزء الثاني، وسيكون استكمالًا للأحداث العمل.
 
تدور أحداث مسلسل "البيت الكبير" حول تناول قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى.

ويشارك في العمل كل من " أحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبرى وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى وعلى الوصال، للمؤلف أحمد صبحى، والمخرج محمد النقلى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان