رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وفاء عامر: شخصية "غالية" في "السر" قوية لا تقبل الظلم

وفاء عامر: شخصية غالية في السر قوية لا تقبل الظلم

فن وثقافة

وفاء عامر

وفاء عامر: شخصية "غالية" في "السر" قوية لا تقبل الظلم

أدهم المصري 08 ديسمبر 2018 13:54

قالت الفنانة وفاء عامر إنه حتي الآن لم يتم تحديد موعدًا لعرض مسلسلها الجديد "السر" الذي تشارك في بطولته مع الفنان حسين فهمي والفنان نضال الشافعي.

وقال في تصريحات لـ"مصر العربية" إنها تجسد شخصية "غالية السيدة التي تربطها علاقة بقوة بكل من يسكن في الحارة الشعبية التي تعيش فيها، مشيرةو إلى أن  شخصية غالية قوية لا تقبل بالظلم من أي شخص تتعامل معه، ودائما ما تدافع عن الغلابة في الحارة التي تسكن فيها.




وأضافت لم تتشابه شخصية غالية مع شخصية "منير" في مسلسل "الطوفان، وكل من الشخصيتين يسير في اتجاه مختلف عن الأخر، لأن الأمر ليس سهلا أن أقدم شخصيتين تسير في نفس الاتجاه.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان حسين فهمي في مسلسل السر، قائلة كانت كواليس العمل تمر بكل مرح وضحك بين المشاركين في العمل.

وأشارت إلى أنها لم تستقر علي أي عمل درامي تقوم بتقديمه خلال السباق الرمضاني لعام 2019، ومن الممكن أن تقدم إحدى الأعمال الخليجية في دولة الكويت.

"السر" أحداثه تدورحول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟.

مسلسل "السر"، بطولة حسين فهمى ووفاء عامر ونضال الشافعى ومايا نصرى وريم البارودى ومحمد سليمان ومازن السماحى ونور الكاديكى ومنة جلال وألفت عمر، منة جلال وتأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان