رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أيمن سلامة: انتهت من نصف مسلسل السقا.. و"البريمو" ليس الاسم النهائي 

أيمن سلامة: انتهت من نصف مسلسل السقا.. والبريمو ليس الاسم النهائي 

فن وثقافة

أحمد السقا

أيمن سلامة: انتهت من نصف مسلسل السقا.. و"البريمو" ليس الاسم النهائي 

أدهم المصري 08 ديسمبر 2018 11:53

أكد السيناريست أيمن سلامة أنه يعكف في الوقت الحالي علي كتابة حلقات مسلسل الفنان أحمد السقا المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019.

وقال أيمن سلامة في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه انتهى من كتابة 15 حلقة  من أحداث العمل، وأنه لا صحة لما تردد حول طلب مخرج العمل محمد سامي بكتابة الخمس حلقات الأولي مرة أخري.

وأكد سلامة أنهم اختاروا اسم "البريمو" للعمل، ولكنه ليس نهائي، وسيتم تغيره في وقت معين بعد أن يتم الاستقرار علي  اسم مناسب.

وأضاف العمل لم يلق أى أزمات كما ردد البعض، مشيرًا إلى أن الجهة المنتجة تعاقدات مع كافة أبطال العمل، ولكن لم يتم الافصاح عنهم إلا في التوقيت المناسب للعمل.

وتقف الفنانة مى عمر للمرة الأولي في دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد السقا من خلال هذا العمل، وتجسد شخصية زوجته التي تعاني معه في بداية حياتها الزوجية، ولكن مع مرور الوقت تتغير حياتها للأفضل بعد أن تساعد زوجها في التجارة التي يقوم بها.

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد السقا مسلسل "الحصان الأسود" الذى شاركه البطولة ياسمين صبرى وشيرى عادل وصبرى فواز وأحمد بدير ومحمد فراج وأميرة العايدى وأحمد العوضى ومحمد عادل وميرنا نور الدين وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان