رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«أيام العسل» حلقات منفصلة على الإنترنت.. مسلسل يجمع النجوم العرب

«أيام العسل» حلقات منفصلة على الإنترنت.. مسلسل يجمع النجوم العرب

فن وثقافة

الفنان علاء مرسي، في كواليس "أيام العسل"

«أيام العسل» حلقات منفصلة على الإنترنت.. مسلسل يجمع النجوم العرب

كرمة أيمن 07 ديسمبر 2018 15:15

انتشرت في الأونة الأخيرة، الأعمال التي تعرض عبر الإنترنت، وخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ولم يبق صناع الدرما في حاجة لتسويق مسلسلاتهم على القنوات المختلفة، ومع التسويق الجيد، تستطيع منصات الإنترنت أن تحقق لهم الربح مع النجاح الجماهيري. 

وقرر صناع مسلسل "أيام العسل"، عرض العمل عبر إحدى منصات الإنترنت، وهو من إنتاج مصري سعودي، ويطرح في 3 مواسم، كل موسم 12 حلقة. 

وتلعب البطولة النسائية دورًا هامًا في أحداث "أيام العسل"، وتشارك فيه الفنانة التونسية ساندي علي، والفنانتين المصريتين إيناس كامل، وهنادي مهنى، بالإضافة إلى نخبة من النجوم المصريين والسعوديين، وظهور بعض الفنانين ضيوف شرف، والمسلسل تأليف فاروق الشعيبى وإخراج أحمد نور.



تدور أحداث المسلسل في 36 حلقة منفصلة، داخل أحد الفنادق، وتصور مشاهده بين  القاهرة ودبى، ومقرر تصوير بعض المشاهد فى ديكور فندق بمصر، والبعض الآخر في فندق حقيقي بدبي.


وكانت آخر أعمال الفنانة التونسية ساندي، فى الدراما مسلسل "طعم الحياة" مع ساموزين وعلا غانم وإخراج عبد العزيز حشاد.

وقدمت الفنانة إيناس كامل، في رمضان الماضي مسلسل "أمر واقع" مع كريم فهمى ونجلاء بدر وريم مصطفى.

وتنتظر هنادي مهنى، عرض الجزء الثانى من مسلسل "أفراح ابليس" ويعد أولى تجاربها في التمثيل.



 

كما انتهى الفنان محمد حسني؛ من تصوير مشاهده في أحداث مسلسل "أيام العسل"، معربًا عن سعادته بالمشاركة في العمل مع نخبة من الفنانين المصريين والسعوديين.


 

وتحل الفنانة رانيا فريد شوقي، ضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "أيام العسل"، وانتهت من تصوير مشاهدها.

وعن دورها، قالت رانيا فريد شوقي؛ إنها تشارك في الحلقة رقم 20 بعنوان "العرافة"، وتجسد شخصية "شيماء" العرافة التي تقوم باستغلال كل من حولها وتوهم المحيطين بها بقدرتها على حل مشاكلهم ومساعدتهم في العديد من الأمور.



وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل مع الفنانين علاء مرسي وإيناس كامل ومحمد حسني وبعض النجوم العرب، مشيرة إلى أنها صورت مشاهدها في استديو المغربي بمنطقة سقارة.

وتوقعت رانيا فريد شوقي، أن يحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وأن يحظى بإشادة الجمهور العربي عند عرضه خلال الفترة المقبلة. 



ومن جهة أخرى، تواصل رانيا فريد شوقي؛ تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" والمقرر عرضه في موسم منتصف العام المقبل.

وأوضحت أن الجزء الثاني من المسلسل يشهد العديد من التطورات لشخصية "نيرة" التي تجسدها خلال أحداث العمل، حيث تواجه العديد من المشكلات وتسعى لحلها والخروج من الأزمات المختلفة.

وأشارت إلى أن العمل يتناول مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

"أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان