رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في 2019.. آمال ماهر تعود لجمهورها بـ«أصل الإحساس»

في 2019.. آمال ماهر تعود لجمهورها بـ«أصل الإحساس»

فن وثقافة

المطربة آمال ماهر

في 2019.. آمال ماهر تعود لجمهورها بـ«أصل الإحساس»

سارة القصاص 07 ديسمبر 2018 14:24

في الفترة الماضية وخلال الأشهر الأخيرة ، كانت المطربة آمال ماهر حديث الجمهور وراد السوشال ميديا بشكل مستمر.

 

ففي أكتوبر الماضي، شهدت موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، جدلا كبيرا  حول اختفاء المطربة آمال ماهر منذ خمسة أيام، لكنها خرجت عبر حسابها على تويتر ونفت الأمر.

 

لكن يبدو أن آمال ماهر قررت العودة لجمهورها بصوتها مرة أخرى، حيث طرحت أمال ماهر البرومو الرسمى لألبومها الجديد "أصل الإحساس" تمهيدًا لطرحه بالأسواق.

 

ويعد ألبوم "أصل الإحساس" الرابع لآمال ماهر في مسيرتها الفنية والتي تعود به إلى سوق الغناء بعد غياب ثلاث سنوات.

أزمة في أغاني ألبومها الجديد

 

كانت من المقرر أن تقدم آمال ماهر  أغنية "بخاف أفرح"، في ألبومها الجديد، ولكن الأغنية   ذهبت  للفنانة أنغام.

 

ونفس الأمر تكرر في أغنية "الحقيقة" والتي طرحتها أصالة،  لكن آمال ماهر قامت بطرح الأغنيتين مره أخرى بصوتها، ردا على طرح الأغنيتين.

 

قصص ألبوماتها السابقة

يبدو أن سوء الحظ دائما ما يطارد آمال ماهر عند طرح كل ألبوم، في عام 2006 أصدرت آمال ألبومها الأول بعنوان "اسالني أنا" إنتاج شركة عالم الفن، والذي لم  ير فيه كليب بعنوان "نبض الشوارع"النور لاحتوائه على اسقاطات سياسية. 

في  عام 2010 أعلنت آمال أن ألبومها الثاني والذي يحمل اسم "أعرف منين" وتنتجه شركة عالم الفن سيظهر للنور في موسم عيد الفطر، لاكنها قررت تأجيله ليزامن الاحتفال برأس السنة عام 2011، إلا أن أحداث تفجير كنيسة القديسينأدت إلى تأجيل صدور الألبوم للمرة الثانية لمنتصف شهر يناير 2011، الوقت الذي تنطلق فيه ثورة 25 يناير الشهيرة ليتم تأجيل صدور الألبوم لأجل غير مسمى، حتى تم الإعلان أن الألبوم سيصدر في موسم عيد الفطر للعام 2011، إلا أنه تم تأجيله للمرة الرابعة، حيث صرحت آمال أن استقرار مصر أهم من إصدار الألبوم. وفي سبتمبر 2011 تقرر أخيراً صدور الألبوم رسمياً، والذي لاقى نجاحاً مذهلاً.

 

في عام 2013 أعلنت آمال أن ألبومها الثالث والذي تنتجه شركة عالم الفن سيظهر للنور في رأس السنة عام 2014 لكن الظروف السياسية في مصر والوطن العربي أدت إلى تأجيل الألبوم لتعلن آمال في منتصف عام 2014 أن الألبوم سيتم طرحه في موسم عيد الفطر وسيحمل اسم "سكة السلامة" وفي نهاية العام 2014 أعلنت تغيير اسم الألبوم إلى "أيام ماتتعوضش" وبعد عدة تأجيلات تم إطلاقه رسمياً تحت اسم "ولاد النهارده" بعدما تم تغيير اسم الألبوم للمرة الثالثة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان