رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بمغامرة في عالم الانترنت.. «رالف» يعود بنجاح جديد بعد 6 سنوات

بمغامرة في عالم الانترنت.. «رالف» يعود بنجاح جديد بعد 6 سنوات

فن وثقافة

جانب من فيلم Ralph Breaks the Internet

بمغامرة في عالم الانترنت.. «رالف» يعود بنجاح جديد بعد 6 سنوات

سارة القصاص 06 ديسمبر 2018 09:40

حقق فيلم Ralph Breaks the Internet إيرادات نافست بقوة في شباك التذاكر السينمائي منذ طرحه، وصلت إلى 208 ملايين دولار أمريكي.

 

الفيلم من بطولة أصوات سارة سيلفرمان، وجون سى رايلى، وادينا مينزل، وكريستين بيل، وآلان توديك، وماندي مور، وكيلى ماكدونالد، وأولايى كرافالو، وأنتونى دانييلز، ومن إخراج وتأليف فيل جونستونن وريتش مور، بالإضافة إلى جيم ريردون، وباميلا ريبون.

 

أسباب النجاح 

بعد 6 سنوات، يعود "رالف" بمغامرة جديدة ، وجاء نجاح الفيلم في ثاني  أجزائه استكمالا للجزء الأول، حيث  يتشوق الجمهور لرؤية "رالف" في شكله الجديد. 

 

وكغيره من أفلام ديزني يحتوي العمل على أغاني وكوميديا، وعلاقة صداقة تجمع البطليين، مما يجعله يجذب الجمهور.

 

عرض رالف لأول في العالم بتاريخ 29 أكتوبر 2012، وكان في استقبال الفيلم نجاحا نقديا وتجاريا، ورشح لجائزة غولدن غلوب لأفضل فيلم رسوم متحركة وجائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة.

مغامرة في عالم الانترنت

تبدأ أحداث  العمل عندما يتسبب رالف في كسر في جهاز التحكم الخاص باللعبة التي يتواجد فيها الأبطال ولذلك عليهم أن ينقذوا المشردين من اللعبة، و لذلك يحاول يحاول رالف و صديقته فانلوبي، شراء جهاز تحكم جديد ولكنه لايملكون المال الكافي.

 

 يبدأ "رالف وفانلوبي" محاولة جني الأموال ويساعدهم في ذالك عالم الانترنت الواسع، وذلك من خلال جهاز توجيه Wi-Fi، ويلقي الفيلم الضوء على التطور الذي شهده عالم الانترنت من بيع وشراء ومحركات البحث وغيرها من الأمور التي أصبح عالم الانترنت يتحكم بها.

رحلة رالف

 في الجزء الأول بدأت رحلة رالف من  لعبة فيديو كلاسيكية تعود إلى عام 1983 ورالف هو بطل اللعبة الشرير الذي صنع لهدم المباني داخلها، إلا أن رالف يتمرد على ذلك الوضع الشرير الذي كتب له باللعبة، لأنه في طبيعته خلاف ذلك.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان