رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

القصة الكاملة| «غنوة» تودع الحياة بعد حادث سير.. ولهذا توترت علاقتها بشقيقتها «أنغام»

القصة الكاملة| «غنوة» تودع الحياة بعد حادث سير.. ولهذا توترت علاقتها بشقيقتها «أنغام»

فن وثقافة

الفنانة الراحلة غنوة

القصة الكاملة| «غنوة» تودع الحياة بعد حادث سير.. ولهذا توترت علاقتها بشقيقتها «أنغام»

سارة القصاص 12 أكتوبر 2018 19:11

 رحلت المطربة غنوة شقيقة المطربة أنغام وابنة الملحن محمد علي سليمان، إثر تعرضها لحادث سير نقلت بعده إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة.

 

تقول غنوة في أحد حواراتها التلفزيونية، إنها كانت تريد الغناء منذ سنوات، لكن زواجها وإنجابها لابنها ياسين أخرها عن  الاتجاه للفن.

 

حاولت تعلم الإخراج ، لذلك التحقت بشركة المنتج ريمون مقار، الذي نصحها بالغناء والتمثيل، لتذهب بعدها وتتلقى كورسات في هذا المجال.

 

أرجعت الفضل في الوقوف أمام الكاميرا والتغلب على خوفها للمخرج تامر حمزة، فظهرت لأول مرة ممثلة في "الأب الروحي"، مشيرة إلى أنها أحبت التمثيل أكثر من الغناء.

 

"علاقتي بأنغام مثل أي اثنين إخوات بيحصل بنهم خلاف " هكذا علقت على الراحلة غنوة على علاقتها بشقيقتها أنغام مؤكدة أنهن لا يتحدثن بصورة مستمرة وآخر مرة التقت بها كان منذ 3 سنوات، جاء ذلك في أحد حوارتها الصحفية.

 

وفي لقاء آخر سؤلت أنغام كيف ترى دخول شقيقتها لعالم الغناء لترد "هي أختي بتغني أصلا"؟.

 

ويرجع سبب توتر  العلاقة بينهما إلى خلاف أنغام مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان،

في إحدى المرات كتبت غنوة: "أبويا الموسيقار محمد علي سليمان، شرف ليا إني بنتك، وأي حد يتشرف بحضرتك، وأي حد يتمنى إنك كنت تبقى أبوه، اسمك وسيرتك شرف ليا ولإخواتي، ربنا يخليك لينا ويديلك طولة العمر، ولا حد يقدر يمحي اسم محمد علي سليمان من تاريخ الموسيقى العربية، من غيرك مكنش هيبقى في حاجه اسمها أنغام.. مش هتقدري في يوم تلغي اسم محمد علي سليمان، موجود بيكي ومن غيرك، لأنه شرف لكل فنانين مصر".

وكانت أنغام صرحت من قبل أن غنوة ليست لديها المقدرة الكافية التي تجعلها مطربة مشهورة.

 

ورغم الخلافات بين أنغام وشقيقتها، إلا أن خبر وفاة "غنوة" نزل كالصاعقة عليها، ونعتها بهذه الكلمات عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة:

"البقاء لله .. انتقلت الى رحمة الله غنوه محمد على سليمان .. أخت أنغام إثر حادث أليم صباح اليوم".

 

 

كانت غنوة قد بدأت نشاطها الفني العام الماضي وسجلت عدة أعمال مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان الى جانب خطوة أولى فى مجال التمثيل، ونعتها وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

 

كان من المقرر أن تطرح أغنية جديدة بعنوان "إحلوت"، والتي كانت تعمل عليها منذ 3 أشهر،وكما كانت تستعد تصوير فيلم جديد.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان