رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«تركتك ترحلين» أنت على موعد مع الغموض والإثارة.. جديد «الثقافي العربي»

«تركتك ترحلين» أنت على موعد مع الغموض والإثارة.. جديد «الثقافي العربي»

فن وثقافة

غلاف رواية "تركتك ترحلين"

ترجمت لـ30 لغة

«تركتك ترحلين» أنت على موعد مع الغموض والإثارة.. جديد «الثقافي العربي»

كرمة أيمن 12 أكتوبر 2018 11:18

"تركتك ترحلين" رواية حاصلة على جائزة "بولار" للرواية العالمية سنة 2016، وجائزة القراء سنة 2017، ترجمت لأكثر من ثلاثين لغة، ومؤخرًا أعلن المركز الثقافي العربي عن خروج وإصدار نسخة عربية من هذا العمل الأدبي. 

سطرت أحداث رواية "تركتك ترحلين" قائدة سابقة في الشرطة البريطانية هي المؤلفة "كلير ماكينتوش"، وترجمها للعربية محمد التهامي العماري. 

تفجر "تركتك ترحلين" العديد من المفاجآت، رواية سيكولوجية رائعة، مليئة بمفاجآت تقطع الأنفاس، تتسم بقوة نادرة، وقالت جريدة "لو فيعارو" عنها: "استعدوا لمزيج من التشويق والإثارة والمفاجآت غير المتوقعة.. فمن الصعب ترك هذه الرواية بمجرد البدء في قراءتها". 

تدور أحداث الرواية في جزء من الثانية، حيث تتحوّل حياة "جينا غراي" إلى كابوس، ولكي تستمر في العيش بعد ما جرى، لم يكن أمامها سوى الفرار وبدء حياة جديدة.

ترك كل شيء وتستقر في بيت ريفي تهبّ عليه الريح من كلّ جانب، آملة أن تترك هذه الفاجعة خلفها، لكنْ، الخوف والحزن وذكريات تلك الليلة الرهيبة التي غيرت حياتها إلى الأبد، كلّ ذلك ظلّ يطاردها...

 

"تركتك ترحلين.. حادث مأسوي.. جرى كل شيء في رمشة عين.. لم يكن بوسعها أن تفعل شيئًا لتمنعه.. ألم يكن بإمكانها فعل شيء لاحقًا؟.. هذا ما ستجيب عنه أحداث الرواية. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان