رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الغموض يسيطر على إعلانات برامج «الحياة» .. ريهام سعيد تطل بـ«صبايا»

الغموض يسيطر على إعلانات برامج «الحياة» .. ريهام سعيد تطل بـ«صبايا»

فن وثقافة

الإعلامية ريهام سعيد

الغموض يسيطر على إعلانات برامج «الحياة» .. ريهام سعيد تطل بـ«صبايا»

كرمة أيمن 12 أكتوبر 2018 14:06

يستعد القائمون على إدارة مجموعة قنوات الحياة، ببث خريطة برامجية جديدة، وقرروا اتباع سياسة الإبهار والدهشة والغموض لمزيد من جذب انتباه المشاهدين، خلال حملة إعلانية مثيرة للجدل. 
 

وبدى هذا واضحًا، بعد عرض مجموعة مختلفة من البروموهات الغامضة التي لم يفهم منها حتي الآن طبيعة البرنامج أو حتى مذيعينه لدرجة أن هناك من توقع من رواد "السوشيال ميديا" أن تكون هذه البروموهات لمسلسل رعب.



واستخدمت قناة "الحياة" عنوانين مثيرة في إعلانتها الدعائية منها: "ياما في الجراب ياحاوي" و"مفضلش كتير" وكلها تعتمد في المقام الاول علي موسيقي ومؤثرات مرعبة وحوادث اختطاف من مختلف محافظات مصر .



تردد قناة الحياة
وابتداءًا من اليوم تبث قناة الحياة بتقنية HD، بالتزامن مع بداية الخريطة الجديدة التى تشهدها القناة.

وتردد قناة "الحياة مسلسلات": تردد 12437، وتطلق ب، 4 ميجا بدلًا من 1 ميجا.
تردد "الحياة العامة": HD، تردد 12206، رأسي، 8 ميجا.
تردد طالحياة العامة": Sd، تردد 12206 رأسي ( نفس التردد) 4 ميجا.

ريهام سعيد:


وتبدأ الإعلامية ريهام سعيد، بث برنامج جديد لها عبر شاشة "الحياة" بعنوان "صبايا" اعتبارًا من 14 أكتوبر الجاري، لتطل مرتين أسبوعيًا، يومي يومي الأحد والاثنين.

 ويعد هذا الظهور الأول لريهام سعيد، بعد وقف برنامجها عبر قناة "النهار" في فبراير الماضي، بسبب قرار المحامي العام الأول للنيابات حبس ريهام سعيد والمنتج الفني ورئيس تحرير برنامجها "صبايا الخير"، المُذاع على قناة النهار، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهام عدد من مساعديها بالتحريض على خطف طفلين لتصوير حلقة تلفزيونية.

بعد حبس "ريهام سعيد" وحصولها على البراءة مؤخرًا، بدأت الخلافات مع قناة "النهار" التي يعرض عليها برنامجها السابق "صبايا الخير"، ولكنها انتهت على يد تامر مرسي؛ رئيس مجموعة إعلام المصريين، بعد توسطه للصلح بينهما وإنهاء التعاقد بين الطرفين، شريطة عدم الظهور إعلاميًا على قناة النهار مرة أخرى، وبعدها تعاقد الإعلامية ريهام سعيد مع قناة الحياة

 

وقالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها تعكف على دراسة الأفكار الجديدة، التي ستُقدمها في برنامجها "صبايا" عبر شبكة تليفزيون "الحياة" خلال الفترة المُقبلة، وستحرص على اختيار الموضوعات التي يهتم بها المجتمع المصري والعربي.

وأكدت ريهام، أنها ستواصل مسيرتها في العمل الخيري والاجتماعي، التي بدأتها منذ 15 عامًا.

كما أشارت إلى أنها ستكثف مجهودها لخدمة المواطنين في العلاج المجاني، داخل مصر وخارجها، وكذلك علاج حالات الإدمان وتقديم محتوى اجتماعي يُبرز قصص النجاح وتحدي الصعوبات، بهدف تنمية المجتمع.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان